متجر #Steam يُطلق منصة Steam Labs لاختبار الخصائص الجديدة قبل إطلاقها

متجر Steam يُعتبر أكبر متجر ألعاب للحاسب، ونادرًا ما لا يتم إصدار الألعاب عليه، ورغم تواجد متاجر آخرى بخصائصٍ مختلفة ومزايا إضافية، ومحاولة متجر Epic الحصول على بعض الحصريات بالدفع مقابلها، إلّا أن Steam مازال الخيار المفضل للكثيرين بسبب المزايا العديدة التي يُقدمها.

شركة Valve التي تمتلك المتجر لا تكف عن إضافة المزيد من الخصائص لمتجرها، وقد أعلنت عن إطلاق Steam Labs الذي يسمح لكل المستخدمين بتجربة الخصائص الجديدة القادمة للمنصة، بالانتقال للصفحة المخصصة لذلك بإمكانكم تجربة بعض الخصائص دون الحاجة لتلقي دعوة.

حاليًا، هنالك 3 مزايا تقوم الشركة بتجربتها، العروض الدعائية القصيرة، حيث يكفي وضع سهم الفأرة على صورة اللعبة للحصول على مقطع فيديو من 6 ثوانٍ، دون الحاجة للدخول لصفحة اللعبة، الميزة الثانية المتوفرة للتجربة هي نظام توصيات تفاعلي، هذه الميزة من جهتها تحتاج منك للتسجيل، والغرض منها أن تجد ألعابًا شبيهة لما تحب لكن بشكلٍ مختلف بالقدرة على التفاعل مع الخيارات المتاحة لتقريبها لذوقك.

أمّا الثالثة، فهي ميزة مثيرة للاعبين الباحثين عن ألعابٍ رائعة بشكلٍ يومي، الموقع سيجمع في مقطع من 30 دقيقة كل الألعاب المميزة، ويُمكن للاعب ببساطة الانتقال لصفحة اللعبة بالضغط في جانب المقطع عند ظهور اللعبة التي أعجبته.

مُجددا للوصول لهذه الخاصية وتجربة كل شيء بأنفسكم، انتقلوا لهذه الصفحة.

المزيد
هوية وشعار جديدان لنظام #Android والتخلي عن أسماء الحلويات مع الإصدار العاشر منه