#Google: لا يجب النظر لاشتراك Stadia Pro على أنه Netflix للألعاب

بعيدًا عن الاشتراكات العادية المجانية التي ستنطلق العام المقبل، اشتراك Stadia Pro يحمل معه مجموعة من المزايا، اللعب بأفضل جودة ممكنة، تخفيضات على الألعاب، وألعاب مجانية، إلّا أن Google ترغب بأن يفهم اللاعبون هذه النقطة الأخيرة بشكل جيد.

Google قامت بالحديث عن اشتراك Stadia Pro، الذي يسمح كما ذكرنا باللعب بأعلى جودة ممكنة، كما يُقدم بعض الألعاب بشكلٍ مجاني، ووضحت نقطة مهمة بخصوصه، هذا الاشتراك لا يُمثل Netflix للألعاب، أي أن اللاعبين لن يحصلوا على قائمة مجانية من الألعاب يتم الولوج إليها كاملة بمجرد الاشتراك، أقرب مثال لهذا النموذج هو Xbox Game Pass من Microsoft، الذي بخلاف Stadia، يوفر قائمة كبيرة من الألعاب المجانية التي يكفي الاشتراك للولوج إليها.

ماذا يعني هذا للاعبين؟ ببساطة، الاشتراكات المدفوعة في Stadia ستقدم للاعبين بعض الألعاب المجانية من وقتٍ لآخر، تمامًا كما هو الحال مع اشتراكات Xbox Live Gold و Playstation Plus، الشركة قالت أن اللاعبين سيحصلون على لعبة تقريبًا بشكلٍ مجاني شهريًا، أمّا بقية الألعاب، فستكون متوفرة للشراء.

الخلاصة، إن أردت الاشتراك في الخدمة، فتوقع أن تحصل على ألعابٍ قليلة جدًا، أمّا بقية الألعاب المتوفرة على الخدمة عند الإطلاق وبعدها، فستكون متوفرة للشراء وغالبًا بسعر البيع الكامل.

المزيد
#Huawei لا تملك خططًا لإطلاق هاتف بنظام HarmonyOS هذه السنة