#HTC تكشف عن هاتف #WildfireX من شريك صيني للسوق الهندي

نعم، هذا هو الهاتف الذي شوقت إليه شركة HTC، هاتف Wildfire X الذي لا علاقة له بالشركة سوى أنه يحمل اسمها وعلامتها التجارية، الهاتف من تصنيع شركة صينية، إذ أن الشركة التايوانية قد قررت العودة للسوق الهندي عن طرق هاتفٍ مرخص.

الشركة عادت بشكلٍ رسمي للسوق الهندي بعد تخليها عنه منتصف العام الماضي، الهاتف الجديد من علامة Wildfire مرخص للشركة الصينية InOne Smart Technology، يعمل على معالج Helio P22 ونظام Android Pie، الجهاز يمتلك شاشة 6.2 إنش بدقة HD+ مع “قطرة” تحتوي الكاميرا الأمامية بعدسة 8 ميغابكسل.

أمّا الجهة الخلفية فتحتوي على قارئ بصمة وثلاث كاميرات، رئيسية بعدسة 18 ميغابكسل، 8 ميغابكسل مع تقريب x2 إضافة لكاميرا استشعار العمق 5 ميغابكسل. يعمل كل هذا بفضل بطارية بقوة 3,300 mAh ويصدر بلونٍ واحد فقط.

بالإضافة للجهاز، تحتوي حزمته جهاز MyBuddy المخصص الذي يُطلق إنذارًا ويُرسل موقع المستخدم للعائلة والأصدقاء عند الخطر، كما يقوم بتسجيل ومشاركة الصوت بشكلٍ مباشر، ويُمكن الحصول على هذه الحزمة مع مساحة تخزينية تصل 32 جيجا وذاكرة عشوائية 3 جيجا، أو 128 جيجا و4 جيجا للذاكرة العشوائية، مقابل 11 ألف روبية هندية (155 دولارا تقريبًا/580 ريالا سعوديا) و 14 ألف روبية (195 دولارًا تقريبا/730 ريالا سعوديًا).

الهاتف بالطبع مخصص للسوق الهندي كما ذكرنا.

المزيد
متصفح Google Chrome سيُخبرك مستقبلًا إن كان الموقع الذي تتصفح يعاني بطئا في العادة أو أن المشكلة من اتصالك