تسريب المواصفات المحتملة لهاتف #هواوي القادم Mate 30 Pro

يُمكن أن يكون هاتف Huawei من أكثر الهواتف المنتظرة، خاصة مع كل التسريبات الأخيرة التي تتحدث عن أربعة كاميرات خلفية، واستخدام للمعالج الجديد من الشركة، والذي كان متوقعًا من البداية أن يكون قلب الجهاز النابض.

تسريبات جديدة تكشف لنا عن المواصفات الكاملة للجهاز، التي طبعًا لا يُمكن أن نقول عنها أنها الواصفات الرسمية، وإنما المحتملة فقط. نحن نتحدث هنا عن جهاز بشاشة AMOLED بحجم 6.6 إنش على الأقل، +Full HD بقياس 2400x 1176 ويعمل على معالج الشركة الجديد Kirin 990 المُعلن عنه حديثًا.

تُشير التسريبات ذاتها لذاكرة عشوائية بحجم 8/12 جيجا حسب النسخة، وذاكرة عشوائية تصل 512 جيجا، زيادة على بطارية بقوة 4500 ملي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 40 وات والشحن السريع اللاسلكي بقوة 27 وات.

أمّا الكاميرات، فالكاميرات الخلفية والتي عددها أربعة تمتلك عدسة بدقة 40 ميغا بكسل للكاميرا الرئيسية وكذلك للكاميرات ذات زاوية التصوير الواسعة، مع كاميرا بعدسة 8 ميغابكسل مُقربة، وكاميرا لاستشعار العمق بنفس الدقة، أمّا الأمامية فبعدسة بدقة 32 ميغابكسل.

نُذكر مُجددا أن هذه المواصفات التي قد يصدر بها الجهاز، وليست المواصفات الرسمية، أمّا الكشف الرسمي، فسيكون في 19 سبتمبر الحالي.

المزيد
#سامسونغ تتعاون مع Dolnsys لتصميم واقي شاشة زجاجي قابل للطي لهاتفها المستقبلي Galaxy Fold 2