الطريقة التي تسمح بتنصيب تطبيقات Google على هاتف #Mate30Pro لم تعد تعمل

مازالت Huawei لم تفقد الأمل حتى الآن في إعادة تطبيقات شركة Google لجهازها، وأبدت استعدادًا لفعل ذلك، لكن في انتظار ذلك، وجد البعض طريقة لتنصيب متجر Google Play وتطبيقات الشركة الأمريكية على هاتف Mate 30 Pro، لكن ليس بعد الآن.

الطريقة التي كان يجري من خلال تنصيب خدمات Google اللازمة لتنصيب تطبيقات متجر Google Play كانت تتم عن طريق تحميل تطبيق خاص عن طريق الموقع الصيني lzplay.net، لكن الأمر لم يعد كذلك، التطبيق الذي حذر منه البعض لوصوله طبعًا لقلب النظام لتنصيب البيانات اللازمة الغير مرخصة بالتأكيد، لم يعد يعمل، ما يعيد الأمور لما كانت عليه، الهاتف يفتقر لخدمات Google.

أكثر من ذلك، من قام بهذه العملية قبلًا، ونصب التطبيق سيلاحظ أنه لم يعد يعمل بالشكل الذي كان يعمل به سابقًا، ما يجعل التطبيقات التي تُعول عليه لا تعمل، هذا زيادة على أن الطريقة التي استخدمها التطبيق للوصول لقلب النظام غير آمنة، ولم تكن هنالك أية معلومات عن التطبيق وكيف يعمل.

Huawei جاهزة للعمل بناء على هذا الأمر، فإن تم رفع الحظر الأمريكي، ستعيد خدمات Google لهاتفها، أمّا إن لم يتم ذلك، فسينتهي بها المطاف باستخدام نظامها الخاص Harmony OS.

المزيد
هل ستعمل لعبة Need for Speed Heat على حاسوبك؟ إليك المواصفات الرسمية لتشغيلها