#هواوي تُشوق لخصائص هاتف Mate 30 من خلال مجموعة من العروض الدعائية

هاتف Mate 30 بنسخته العادية والقوية سيحصل على كشفٍ قريب، ولعل هذه أخر مجموعة من العروض الدعائية التي نحصل عليها قبل ذلك، بطريقة فنية وفريدة، الشركة قامت بالتشويق لمجموعة من خصائص الجهاز.

على ما يبدو، فإن العرض الأول الذي تُشاهدونه في الأسفل يلمح للتخلي عن الأزرار الجانبية التقليدية، الجهاز على ما يبدو سيحتوي شريطًا جانبيًا سيكون المستخدم قادرًا على التفاعل معه، قد يكون هذا الشريط جزءًا من الشاشة نفسها، إن تم اعتماد ما أصبح يُعرف حاليا بشاشة الشلال، التي تكون الانحناءات فيها شديدة لدرجة تُغطي الجوانب.

أمّا العرض الثاني، فهو يُظهر بلا شك التحكم في الهاتف عن طريق الإيماءات، حتى الآن، أغلب الهواتف التي تستخدم هذا الأمر تستخدمها في أمورٍ بسيطة كالتنقل بين المقاطع الموسيقية، ونتوقع أن تكون الأمور على هذا الشكل أيضًا مع هاتف Mate 30 ما إن لم ترفع الشركة التحدي بعرضٍ شيء أكثر تطورًا.

أمّا المقطع الثالث، فهو إشارة للشحن السريع اللاسلكي، الآن، لم يعد الشحن السلكي هو الأهم فقط، بل سرعته أيضًا، وزيادة على ذلك، أصبح الاهتمام الآن بالشحن اللاسلكي وتحديدًا السريع، وإن صدقنا الإشاعات الأخيرة، فإن الهاتف مُزود بشحن لاسلكي بقوة 27 وات.

الكشف الرسمي عن الهاتف سيكون في 19 سبتمبر الحالي، أي يوم غد الخميس.

المزيد
خاصية جدولة التغريدات على #تويتر في طريقها إليكم بشكلٍ تدريجي