#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هذه هي أفضل التطبيقات والألعاب على متجر الـAppstore لعام 2019 حسب #آبل

لم يبقى الكثير ونُودع هذه السنة، فنحن الآن على نهايتها، والوقت قد حان من جديد للعودة والنظر لأفضل ما حصلنا عليه هذا العام (2019) ونتشارك مع Apple أفضل الألعاب والتطبيقات على أجهزتها.

– أفضل التطبيقات على متجر الـAppstore لعام 2019 –

– أفضل تطبيق للـ iPhone: تطبيق Spectre Camera

تطبيق للكاميرا يقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي لجعل الصور الملتقطة أفضل، التطبيق موجه بشكلٍ أكبر لمن يُحب هواية التصوير، من خصائص التطبيق أنه قادر على إخفاء الأشخاص في الخلفية، تغيير إضاءة الصور الليلة وكذلك التقاط الصور للماء (الشلالات مثلًا) مع تأثير خاص.

– أفضل تطبيق للـiPad : تطبيق Flow

تطبيق للتخطيط والرسم، مُخصص لمن يُحب استخدام التقنية مع الاحتفاظ بشعور الأوراق، يُوفر التطبيق خيارات عديدة وقابلة للتشخيص، ويُمكن لأي شخص اختيار أدوات الرسم أو التخطيط التي يُفضل وتغيير الألوان وتسجيل ذلك لتسهيل الاستخدام كما لو أنه يقوم باختيار الأدوات في ورشة رسم حقيقية.

– أفضل تطبيق للـMac: تطبيق Affinity Publisher

تطبيق احترافي لتصميم الكتب والمجلات وغيرها من المحتويات المكتوبة، يعمل التطبيق بدمج الصور والنص ليتم إنشاء ملف قابل للنشر، يُوفر التطبيق كل الخيارات اللازمة للنشر، ويسمح بإضافة الجداول والروابط وهو مزود بكل ما تحتاجه لتعديل النص وتهيئته.

– أفضل تطبيق للـApple TV: تطبيق The Explorers

تطبيق يأخذ المستخدمين في جولة حول العالم، يتشارك المُستخدمون في عملية بناء محتوى التطبيق بمشاركة صورهم للأماكن المميزة والاكتشافات، ويدعو مطورو التطبيق المصورين، الباحثين والفرق العلمية لمُشاركة ابداعاتهم واكتشافاتهم ليقوم بقية المستخدمين بالاطلاع عليها.

 

– أفضل الألعاب على متجر الـAppstore لعام 2019 –

– لعبة العام على الـiPhone: لعبة Sky: Children of the Light

لعبة فريق التطوير الذي حصلنا منه على لعبة Journey الجديدة، اللعبة تأخذنا لمملكة Sky الجميلة، يكتشف اللاعب 7 عوالمٍ شبيهة بالأحلام، مع شخصيات قابلة للتشخيص، وعالم يُمكن فيه للاعبين التفاعل فيما بينهم.

– لعبة العام على الـiPad: لعبة Hyper Light Drifter

لعبة أكشن ومغامرات مع خصائص ألعاب الأدوار، اللعبة تقتبس الكثير من ألعاب حقبة 16 بت، كل شيء في اللعبة تم تحريكه يدويا، اللاعب مُطالب باستكشاف العالم، تعديل الأسلحة وترقيتها، وقتال الأعداء فيها.

– لعبة العام على الـMac: لعبة GRIS

في هذه اللعبة، يُساعد اللاعب فتاة تائهة في عالمها، الشخصية ستعتمد على فستانها الذي يُمثل حزنها للحصول على قدرات جديدة، اللعبة هي تجربة بالمقام الأول، خالية من الموت أو المخاطر، تحتوي اللعبة بشكلٍ رئيسي على بعض مراحل المنصات وكذلك ألغازٍ خفيفة.

– لعبة العام على الـApple TV: لعبة Wonder Boy: The Dragon’s Trap

عودة للعبة الكلاسيكية التي تحمل نفس الاسم، مع رسومات يدوية جميلة وإعادة تلحين للمقطوعات الموسيقى فيها. شخصية اللعب تعرضت للعنة حولتها لنصف إنسان ونصف حيوان، والمغامرة في اللعبة للبحث عن ترياق، اللاعب سيُساعد الشخصية من خلال استخدام قدراتها المختلفة عبر مراحلٍ مختلفة.

– أفضل لعبة على خدمة Apple Arcade: لعبة Sayonara Wild Hearts

لعبة إيقاعية موسيقية، تخلط بين العديد من الأنواع كركوب الدراجات والتزلج، ينتقل اللاعب بين المراحل المختلفة المُشكلة من الموسيقى وألوانٍ فريدة، على اللاعب التركيز على المهارات المطلوبة في كل مرحلة كتجاوز العقبات وتفادي العوائق.