هذه أفضل تطبيقات #أندرويد لعام 2019 حسب #جوجل

كما مع Apple، قامت Google  هي الآخرى بالاحتفال بمطوري التطبيقات على متجر Google Play، ما بين تطبيقات اجتماعية، تطبيقات مُخصصة لنمط حياة المستخدم، والألعاب طبعًا.

– أفضل تطبيق Android للعام 2019 –

Ablo

تطبيق مُحادثة يجمع مستخدمي العالم، مع إمكانية التواصل عبر النص، الصورة والفيديو، التطبيق يُتيح إمكانية استخدام المترجم  الذي يُترجم رئاسلك فوريًا ليُسهل التواصل مع بقية الأشخاص بلغاتهم.

– أفضل تطبيقات للاستخدام اليومي –

ActionDash

يُسهل هذا التطبيق على المستخدمين مراقبة نشاطهم الرقمي، حيث يعرض مجموعة من المعلومات حول التطبيقات التي يستخدمها المستخدم، مع إمكانية اختيار نمط التركيز الذي يُساعد على وقف عمل التطبيقات المزعجة، كما يقوم بعرض مجموعة من المعلومات والنصائح المُشخصة لمساعدة مالك الهاتف على التعامل بشكلٍ أفضل مع الوقت الذي يمضيه على التطبيقات التي يستخدم.

Boosted

تطبيق لرفع الإنتاجية، يُمكنك من خلاله مراقبة نشاطاتك والوقت الذي تقضي فيها، إضافة مشاريعك الشخصية وتقسيمها لمهامٍ أصغر، كما أنه يسمح بمراقبةالأيام التي تكون فيها أكثر نشاطًا، والحصول على تقارير واضحة بخصوص كل شيء مُتعلق بذلك.

Galerie Go

تطبيق Google للصور، يعمل كأي تطبيق يعمل على تخزين وعرض الصور، مع سهولة الوصول إليها التطبيق يحتوي أيضًا على بعض الأدوات لتحسين الصور والتعديل عليها. يتميز التطبيق أيضًا بحجمه الصغير أيضًا.

Mubert

تطبيق موسيقى يعمل من خلال الذكاء الاصطناعي، يدمج التطبيق بين المقاطع التجريبية لمُستخدميه لينتج من خلال الذكاء الاصطناعي مقاطعًا موسيقية، المختلف هنا أن هذه المقاطع يتم توجهيها باتجاه ذوق المُستخدم.

Post-it

تطبيق مُخصص لإنشاء وجمع ملصقات التذكير الصغيرة التي قد تضع عليها تواريخًا لا تريد أن تنساها، أو مهامًا مهمة، يُمكنك سواء تصوير الملصقات الحقيقية وإضافتها، أو إضافة المزيد منها مباشرة من التطبيق.

– أفضل تطبيقات التطوير الذاتي لعام 2019 –

Playbook

تطبيق يُساعدك على اتباع نمط حياة صحي وممارسة الرياضة بالحصول على نصائحٍ متفرقة من مجموعة من أشهر المدربين والرياضيين والمؤثرين أيضًا، بالإضافة لاحتوائه على تمارين اليوغا.

Scripts

تطبيق لتعلم الكتابة، يأخذ المستخدم عبر خطواتٍ بسيطة وسهلة لتعلم كتابة الحروف لمجموعة مختلفة من اللغات كاليابانية وكذلك الروسية وغيرها. كما أنه يحتوي على لغة الإشارة الأمريكية ويعتمد على الصور لتسهيل الفهم وعملية الكتابة.

SleepTown

تطبيق يُساعدك على اكتساب عادات نومٍ صحية، ويُشجعك على الحصول على روتين نوم أفضل، التطبيق مُصمم كلعبة تتحدى فيها نفسك، تقوم فيها بعملية بناء منزل، وعند النوم والاستيقاظ، يُمكنك معاينة ما قمت ببنائه.

Smarter

مجموعة من الألعاب والتحديات المبنية بشكلٍ يدرب دماغك، يقوم التطبيق بالتعامل مع مختلف مهارات الدماغ كالتركيز والذاكرة وغيرها.

Down Dog

تطبيق خاص بتعليم أساسيات اليوغا للمبتدئين، يُساعد على الحصول على مرونة أفضل للجسد، تقويته والتخلص من التوتر.


يُمكنكم زيارة هذا الرابط للتعرف أيضًا على الجواهر المخفية لبعض التطبيقات التي لم يتم اختيارها للفوز بإحدى الجوائز لكنها حصلت على فرصة الظهور وأن تكون واحدة من التطبيقات التي ستحصل بلا شك على عدد مستخدمين أكبر، إضافة لتطبيقات المرح، التي تم اختيار تطبيق السنة منها.