0
4 shares

لا يخفى على الجميع حدث هذا الأسبوع وهو اعلان نزول هاتف HTC الجديد, و ما احب دوماً بتسمية #القوة_العاشرة HTC 10 و لمواكبة الأخبار قمت بجمع ما استطيع جمعه من لقطات للهاتف لتجربتي الشخصيه المتواضعه لهذا الهاتف الذكي. المزيد من التفاصيل عن الهاتف تجدونها على الرابط ( #القوة_العاشرة من HTC, التفاصيل و التجربة المبدئيه لـ #HTC10 ).

الفيديو هو عبارة عن تقرير مبدئي بسيط رغم التفاصيل عن الهاتف حيث وددت جمع أكبر عدد ممكن من المعلومات التي سيحتاجها المهتمين بالجهاز. لمشاهدة اضغط على الرابط من هنا او عن طريق نافذة العرض التاليه:

 

 

سأوافيكم دوماً بجميع التفاصيل عن الهاتف بإذن الله حيث سيكون محور اهتمامي هذا الأسبوع. للمزيد من الأسئلة عن الهاتف يمكنكم مخاطبة حسابنا على تويتر @SE4mCom او مراسلتي على حسابي الشخصي بتويتر @abadeno و سأقوم بجمع الأسئله الهامه و طرحها في فيديو منفصل بإذن الله.


عبدالله بادغيش

مختص بنظم المعلومات, ادارة المشاريع التطويرية والمعلوماتية. حاصل على شهادة الماجستير في إدارة نظم المعلومات و شهادة ذكاء و تحليل الأعمال. عاشق للكبير الميلاني ( AC Milan ) و مولع بمنتجات Google. محايد غالباً و لكني وبصراحة عاشق منذ الطفولة لـ سوني.