فديو ثلاثي الأبعاد و استمرار التسريبات لهاتف Google Pixel القادم

يبدوا ان التسريبات لن تتوقف حتى الثلاثاء, الرابع من أكتوبر القادم فيما يتعلق بهاتفي قوقل الجديدة بالاضافه الى المنتجات الأخرى ونظام تشغيل الحواسيب الجديد. فالمعروف بتسريب صور, اخبار و اشكال الهواتف @OnLeaks قام بتسريب فديو لشكل متحرك ثلاثي الأبعاد للشكل النهائي لهاتف قوقل Google Pixel والملقب ب Sailfish.

لمشاهدة الفيديو ..

 

هذا ويجدر الإشارة الى ان المزيد من مواصفات الهاتفين القادمين Google Pixel و Google Pixel XL تم تسريبها منذ أيام, المواصفات المتوقعه لهاتف قوقل بيكسل. يجدر لنا التذكير ان ابعاد الهاتف الضخم XL تم تسريبها وهي .الأبعاد= الطول 154.72mm في العرض 75.74mm في السماكه 7.3mm (السماكه العليا) / 8.5mm (السماكه السفليه). حيث يبدو لنا من التسريبات ان الجهه العلويه ستكون اكثر سماكه بسبب وجود الكاميرا. ماهو مؤكد حتى الأن ان قوقل ستطلق هاتفين يعملنا بنظام اندرويد الجديد, كما انها قامت بالاستغناء عن اسم نكسس ليكون الهاتف الجديد ذو جودة وقيمة عالية ومربوط حتمياً بإسم قوقل لا الشركة المصنعه.

في نهاية الأمر كل ما علينا القيام به هو انتظار الهاتف القادم بعد اقل من 5 أيام ومعرفة ما اذا كان يستحق كل هذه الضجه, ام ان الجديد فيه هو فقط الاستغناء عن اسم نكسس؟