#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

توقعات معرض الإلكترونيات CES 2014 سنكون معكم من قلب الحدث

[wp_ad_camp_1]

يعتبر معرض الإلكترونيات CES احد اهم المعارض المختصة بالتقنيات الحديثة لتنوع الشركات العارضة لمنتجاتها و تنوع المجالات و ضخامة المكان, كما انه يتميز بموقعه الجيوغرافي, فغالبية الشركات الإلكترونيات ترغب في المنافسة في السوق الأمريكي كونه الأكثر من ناحية الرغبة الشرائية, و ما يميزه ايضاً هو موعده فبداية أي عام جديد هو أفضل وقت للإعلان عن منتجات جديدة للشركات.

لكثرة المنتجات المعلنه و كثرة الراغبين في حصد المعلومات من قبل الاعلاميين والناس العامة, تكثر التوقعات والإشاعات في الأسابيع ما قبل بدء المعرض و مؤتمراته. لذلك سأحاول أن اجمع لكم قدر المستطاع ما يشاع حالياً وما قد نراه في المعرض. و كما أود ان اعلمكم بأننا سنكون متواجدين من قلب الحدث لتغطية أكبر قدر من المنتجات, وبالأخص اعلانات سوني. يذكر ان الكلمة الرئيسيه لمؤتمر هذا العام ستلقى من قبل رئيس سوني, لذلك يتوقع ان تستغل سوني هذه الفرصه بالإعلان عن الكثير مما لديها للعام 2014 والأعوام القادمة.

 سنقوم بطرح المستجدات من قبل الحدث لحظة بلحظه على حساب تويتر الخاص بنا (@SE4mCom ) و كذلك على الهاشتاق #SE4mCES14

 

اشاعات و توقعات CES 2014 هي:

سوني

  • اعلان سوني عن جهاز لوحي جديد خلفاً للتابلت Xperia Z Tablet

  • اعلان سوني عن المزيد من شاشات 4K و يتوقع ان يكون محور حديث الشركات المهتمة بالشاشات هو تقنيات العرض فائقة الوضوح 4K

  • اعلان سوني عن هواتف ويندوز 8 موبايل.

قوقل

  • ستركز قوقل على عرض السيارات الذكية ويتوقع ان يتم الاعلان عن سيارة القيادة الذاتيه بالتعاون مع Audi

  • اعلان دعم يوتيوب لعرض فيديوهات 4k فكما ذكرنا سابقاً سيكون جُل تركيز الشركات المصنعة للشاشات هو تقنيات الـ 4K فقوقل تعلم انه يتوجب عليها ان تدعم تقنياً هذه التقنية على شبكة اليوتيوب.

    [wp_ad_camp_3]

سامسونغ

  • يتوقع ان تقوم سامسونع بالإعلان عن ساعة ذكية تخلف المطروحة حديثاً Galaxy Gear.

  • كما يتوقع ان تعلن سامسونغ عن هاتفها القادم جالكسي اس 5 او ان تقوم بالكشف عن بعض ما سيتضم هذا الجهاز

  • و يتوقع ايضاً ان تقوم الشركة بعرض شاشات 4ك فائقة الوضوح.

أسوس

  • يتوقع ان تقوم اسوس بالإعلان عن اول هاتف أندرويد رسمي لها, أخذاً بالإعتبار ان PadFone  هو في الأساس تابلت هو تابلت ومدمج معه هاتف محمول, وذلك يعني ان اول دخول للشركة لسوق الهواتف الذكية سيكون فعلاً هذا العام و عبر CES 20

  • كما هو معتاد قد تقوم الشركة بطرح تابلت جديد لكل من النظامين اندرويد و ويندوز 8.1.

 

ومن ضمن التوقعات ايضاً يكون تركيز الحضور على الطابعات 3D ثلاثية الأبعاد, والتي تقوم بـ “طباعة” المجسمات من برامج التصميم ثلاثي الأبعاد. لاسيما وانها بدأت تطرح بسعر مناسب للمستهلك العادي.

هناك الكثير من التوقعات والشائعات ولكنها ستظل مجرد اجتهادات. لم يتبقى سوى يومين على افتتاح المعرض, ونعدكم بأن نحاول تغطية اكبر قدر ممكن من المنتجات المعلنة سواءاً يالفيديو على قناتنا في اليوتيوب او في مقالات و صور خاصة. لذلك لا تنسوا متابعة حسابنا على تويتر @SE4mCom لتحصلوا على الأخبار فور طرحها و تحصلو على الصور من قلب الحدث.