#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

إتاحة Pokémon Go رسمياً فى اكثر من 26 دولة أوربية أخرى

[wp_ad_camp_1]

إمتدت ظاهرة Pokémon Go في جميع أنحاء العالم وانتشرت بسرعة جنونية، فإذا كنت تعيش في أوروبا، سيكون لديك فرصة أكبر لرؤية الناس المتجمعون و كل شخص منصرف يحدق بشكل غريب في شاشة هاتفه يحاول أن يلعب مع مخلوقات خيالية. ،
تمكن مستخدمى Android المحظوظين من تثبيت اللعبة APK يدويا وتثبيته على هواتفنا بغض النظر عن مكان المستخدم إذا ما كان من الدول التى اتيحت اللعبة رسميا من شركة Niantic ( هى الشركة التى طرحت لعبة البوكيمون ) فيها أم لا ، ومع ذلك فإن العديد من المستخدمين العادي لا يعرفون كيفية القيام بذلك، وتقريبا جميع مستخدمي iPhone ببساطة لم يستطيعوا فعل هذا .

images (18)
فما هي القائمة الرسمية لهذه 26 دولة المختارة ؟ :
لعبة Pokémon GO تتوفر في ستة وعشرين دولة جديدة. اعتبارا منذ يومين والمستخدمين الذين يعيشون في النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، استونيا، فنلندا، اليونان، وغرينلاند، هنغاريا، أيسلندا، أيرلندا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، السويد، وسويسرا هم القادرون على تحميل Pokémon GO من سوق Play أو المتجر.
هذه معظم دول أوروبا وليست كلها . ومن المؤكد غياب فرنسا بشكل غريب من هذه القائمة .
وعلى الرغم من كل هذا التوسع، فإن Pokémon GO لا تزال محظورة في بلد ولادته، اليابان. والذي يجعل من السهل التغاضى عن الأمر للبلاد التى لا تزال غير معتمدة رسميا .