#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

إليك خصائص ومميزات HTC Desire 10 Pro و HTC Desire 10 Lifestyle

[wp_ad_camp_1]

وأخيرا قامت الشركة التيوانية HTC بالإعلان بشكل رسمي عن الهاتفين HTC Desire 10 Pro و HTC Desire 10 Lifestyle ،حيث تأتي بتصميم جد مثير وأنيق وبمميزات جد رائعة .
desire-10-lifestylepro
هذا، وقد عملت HTC على إختيار HTC Desire 10 Pro كجهاز قوي من حيث المميزات و الخصائص تقنية وتأتي بمعالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، وشاشة من Full HD بحجم 5.5 إنش بدقة 1080 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass، إضافة إلى كاميرا الأمامية بدقة 13 ميجبا بكسل أما الخلفية بدقة 20 ميجا بكسل عالية الجودة ،ومن بين الخصائص التي يتميز بها HTC Desire 10 Pro هي مساحة الداخلية التي تصل إلى 64 جيجا بايت والذي سيجعله مطلوبا بشكل كبير في السوق العالمية .
ecran
ويأتي HTC Desire 10 Pro بمستشعر للبصمة من الجهة الخلفية، وهذه ميزة جديدة في الهواتف الجد المتطورة ،إضافة إلى بطارية تصل إلى 3000mAh ،فضلا عن تزويد الهاتف بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow مع واجهة HTC Sense،ومتوفر الآن مع مجموعة من الألوان المميزة من الأبيض و الأسود إضافة إلى اللمسة الإبداعية باللون الذهبي والذي يعطيه لمسة إبداعية .
أما بالنسبة للهاتف HTC Desire 10 Lifestyle فيأتي بتصميم رائع لكن بمميزات بسيطة خلافا عن الهاتف الأول ،فالجهاز يأتي بشاشة Super LCD بحجم 5.5 أنش ودقة وضوح 720 بيكسل،ومعالج من فئة سناب دراجون 400 من كوالكوم بسرعة 1.6جيجا هيرتز، إضافة  الى ذاكرة داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت ،ومن بين الخصائص التي تميز هذا الجهاز أنه يدعم صوتيات ذات جودة عالية 24 bit، فكلا الهاتفين يتميزان بتصميم راقي.
htc-3
للإشارة فإن شركة HTC لم تحدد تسعيرة الهاتفين، لكن حسب التسريبات فإن تسعيرة الهاتف ستتراوح بين 249$ وسيتم إطلاق Desire 10 Lifestyle في الأسواق خلال هذا الشهر، آما بالنسبة لهاتف Desire 10 Pro فسيكون متاحا في شهر نوفمبر.