تطبيق Snap Me Up منبه لا يتوفق عن الرنين إلا عند تصويرك سيلفي

نجد أن منصة بلاي ستور تتوفر على يتوفر مجموعة كثيرة من تطبيقات التنبيه، ولا تختلف كثيرا عن بعضها في نهاية الأمر نجدها شبيهة ببعضها، بحيث نجد التغيير في الشكل والنغمات المُقدّمة فقط، لكن معنا اليوم أحد أحدث التطبيقات التي نالت إعجابي والتي جاءت بيتكار فريد من نوعه، حيث يقدم فكرة جديدة ومبتكرة للاستقاظ من النوم لكن بطريقة مريحة ومتطورة نوعا ما.

6
تطبيق Snap Me Upوالمطروح حديثًا على متجر الأندرويد غوغل بلاي، فهذا التطبيق يمكن المستخدم من الإستقاظ من النوم وعدم العودة مجددا إلى النوم ، حيث أن التطبيق لا يتوقف عن التنبيه إلا في حالة وضع وجهك أمام كاميرا هاتفك وفتح عينك لإلتقاط صورة سيلفي، وبهذا يتوقف صوت الرنين الذي سيكاد أن يوقظ جميع من في المنزل.

snap-me-up2
ويعتبر تطبيق Snap Me Up حل فعال للأشخاص الذين يعانون من صعوبة الإستيقاظ من النوم، فالتطبيق يعطيك فرصة لتخزين صورك عند الإستيقاظ وذلك بتخزينها تلقائيا في التطبيق، يبدو الأمر رائعا أن ترى نفسك لاحقا كيف تبدو عند نهوضك من النوم وملامح وجهك عند الإستيقاظ.

unnamed
إضافة إلى خاصية أخرى وهي إذا لم ترد أن تلتقط لنفسك سيلفي كل صباح عند نهوضك من النوم أو إذا كان الأمر يزعجك ما عليك هو تقديم صورة من معرضك بشرط أن تكون مختلفة في كل صباح، مع إمكانية تحديد وقت الغفوة مع تكرار فكرة التطبيق عند قدوم وقتها، ويقدم لك التطبيق أيضا مجموعة متنوعة من نغمات التنبيه الرائعة.
والآن يمكن لمستخدمي الأندرويد تحميل تطبيق Snap Me Up بالتوجّه إلى هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث، ويأتي بحجم 4.3 ميغابايت.