#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

جوجل تطلق تحديث تجريبي لميزة الثيمات لخلفية المحادثات في تطبيقها Allo

[wp_ad_camp_1]

تستعد شركة جوجل لإطلاق تحديث جديد يهم تطبيقها ALLO والذي تم إصداره مؤخرا، ويعتبر أحد التطبيقات المشهورة، والذي نال نجاحا باهرا في أول أسبوع له بعد إطلاقه، حيث كشفت التقارير أنه تم تحميله مليون مرة في أقل من أسبوع، نظرا لتميزه، إضافة أنه يعتبر من أكبر المنافسين لتطبيقات الدردشة والمكالمات الفورية مثل تطبيق الواتساب.

screenshot_20161029-014153وكشفت المعطيات الحصرية أن تطبيق ALLO حصل على تحديث جديد وبمميزات جد رائعة من بينها دعم التطبيق لساعة أندرويد وير، وكذلك ميزة النوافذ المتعددة وإختصارات التطبيق لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد نوجا.
أما بالنسبة للتغييرات التي طرأت على قائمة الإعدادات العامة، فقد تم وضع أحد الإختيارات لإختبار موضوع “ثيّم”، لكن حسب التسريبات أكدت أن هذا الخيار الجديد لا معنى ولا قيمة له حاليًا ولكن على وشك أن يتغيّر.

[wp_ad_camp_3]

screenshot_20161029-014528ويشار أن شركة جوجل أن هذا التغيير سيشمل ثيّم على خلفية الدردشة والمحادثة على تطبيق ALLo إضافة أن هذه الميزة الجديدة تدعم قائمة من الإقتراحات التي تتضمن مجموعة من الثيمات على التطبيق، حيث تمكن المستخدم من توظيف الثيم حسب إختياره في الدردشة على التطبيق، إضافة انه يمكن للمستخدم إستخدام كل ثيم مع دردشة على حدى حسب إختياره.

screenshot_20161029-014516
وأخيرا فإن هذا التحديث الجديد الذي أطلقته شركة جوجل على تطبيق ALLo لا نعرف موعد إطلاقه رسميا، حيث ما زال في مرحلة تجريبية وهو متاح الآن لفئة صغيرة من المستخدمين لتجربته، ويشار أن الصورة أعلاه تم أخذها من هاتف يملك صلاحية الروت.
تحميل تطبيق ALLO يمكنك تحميله من هنا