#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

أول صور مسربة لهاتف #إل_جي المرتقب LG G6

[wp_ad_camp_1]

من المنتظر أن تكشف العملاقة إل جي عن هاتفها المرتقب LG G6 وذلك خلال الأسبوع المقبل، حيث رصدت أحدث التسريبات صور حديثه له، ويظهر الهاتف بوضوح من كلا الجهتين.
وأكدت الصور المسربة كل المعطيات الرائجة حوله طوال الأسابيع الماضية، حيث يأتي مطابق تماما لما روجت له التسريبات والشائعات، هذا وقد سرب الموقع التقني 9to5Google هذه الصور حيث يظهر من خلالها الهاتف من الجهتين، وحسب تصميم الهاتف فإن الشاشة تأتي بحجم كبير بنسبة9: 18 مع زوايا دائرية، أما بالنسبة للجهة الخلفية فإن الهاتف سيأتي بكاميرا مزدوجة مع حساس للبصمة، أيضا نجد في الأسفل إسم الهاتف كما يظهر في الصورة المسربة.


وللإشارة فإن الصورتين تم تسريبهما بعد يوم واحد فقط من إعلان الشركة الكورية إل جي بشكل رسمي عن بعض المواصفات التقنية لهاتفها المرتقب إل جي جي 6، حيث كشفت مواصفات الشاشة وتفاصيل أخرى متعلقة بواجهة المستخدم الجديدة.
وحسب المعطيات التي كشفت عنها شركة إل جي حول هاتفها المرتقب فإن الشاشة ستأتي بقياس 5، 7 بوصة وبدقة وضوح 2، 880×1، 440 بكسل، أيضا ستأتي الشاشة كبيرة في الحجم حيث تبلغ نسبة أبعادها 18 في 9، حيث من خلالها يمكن للمستخدم تقسيمها إلى قسميين أي يمكن للمستخدم أن يتصفح الويب ويشاهد فيديو في أن واحد، حيث أن حجم الشاشة يؤهلها إلى تقسيمها إلى جزئيين متساويين لإستخدامها بكل أريحية.
أيضا كشف الموقع التقني 9to5Google أن هاتف LG G6 يقدم معالج كوالكوم سنابدراجون 821، ومساحة تخزين تصل سعتها إلى 32 جيجا بايت وهي قابلة للتوسيع، أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائية فإن سعتها تصل إلى 4 جيجا بايت،
وجدير بالذكر أن  العملاقة الكورية إل جي عازمة عن الإعلان عن هاتفها بشكل رسمي في مؤتمرها ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC2017 ببلشلونة وذلك يوم 26 شباط/فبراير الحالي.