#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

إعلان تشويقي من #LG يؤكد أن هاتف #G6 مقاوم للماء والغبار

[wp_ad_camp_1]

إعلان جديد أطلقته شركة إل جي وهو عبارة عن فيديو تشويقي لإصدارها المرتقب LG G6، حيث كشفت من خلاله عن العديد من المميزات التي يقدمها الهاتف ومن بينها مقاومة الغبار والماء.

http://https://www.youtube.com/watch?v=rp8fPfBzhXQ
هذا، ويأتي هاتف إل جي جي 6 بتصميم جديد مغاير عن الإصدار القديم LG G5، حيث  يأتي الهاتف بتصميم معدني و بإطارات نحيفة وزوايا دائرية، ويقدم الهاتف مواصفات عالية بالإضافة إلى ميزة مقاومة الماء والغبار بكفاءة أكبر من الإصدار السابق، حيث من المنتظر أن يأتي هاتف LG G6 ببطارية ثابتة  لدعم تصميم هذه الميزة.

[wp_ad_camp_3]

أيضا يقدم الهاتف شاشة كبير بقياس 5، 7 بوصة وبدقة وضوح 2880× 1440 بكسل، أما بالنسبة لأبعاد الشاشة فتبلغ نسبتها 9×18 حيث يمكن تقسيمها إلى قسميين مثل مشاهدة الفيديو وتصفح الويب في اللحظة نفسها، أيضا يقدم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة مع حساس لبصمة الأصابع.


هذا، وحسب ما  كشفت عنه التسريبات و الإشاعات في الأيام الأخيرة حول مواصفات التقنية لهاتف LG G6 فإنه من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821، بالإضافة إلى مساحة تخزين تصل سعتها إلى 32 جيجا بايت وهي قابلة للتوسيع، أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائية فإن سعتها تصل إلى 4 جيجا بايت، أما بالنسبة للمميزات الأخرى فإن هاتف LG G6 سيأتي بمستشعر لبصمة الأصابع وأيضا كاميرا مزدوجة وواجهة المستخدم جديدة من إل جي.
ومن المنتظر أن تكشف العملاقة الكورية إل جي عن هاتفها بشكل رسمي في مؤتمرها ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC2017 ببلشلونة وذلك يوم 26 شباط/فبراير الحالي.