#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات: هواتف #نوكيا قادمة بمعالج Snapdragon 835 في شهر يونيو

[wp_ad_camp_1]

أطلقت مؤخرا شركة نوكيا أخر إصداراتها من الهواتف الذكية وذلك خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC2017، والذي أقيمت فعالياته في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث كشفت نوكيا عن هاتفين جديدين يقدمان مواصفات متوسطة، رغم أننا كنا نأمل أن نرى هواتف عالية المواصفات، لكن رغم ذلك فإن علامة نوكيا ما زالت تسير بشكل جيد خاصة في مبيعات هواتفها. وقد نشرت العديد من التسريبات حول الهاتف المرتقب لنوكيا والذي بات يعرف بنوكيا 8 حيث لا توجد أي تفاصيل عن موعد إطلاقه في الأسواق العالمية.
ووفقا لتسريبات الجديدة التي تم نشرها من الصين، فإن العملاقة نوكيا ستقوم بإطلاق هاتفها المرتقب في شهر يونيو القادم، حيث سيأتي الهاتف بحجمين مختلفين وبمواصفات متماثلة تقريبا، ويقدم الهاتفين معالج كوالكوم Snapdragon 835، أيضا سيتم تزويد الهاتفين بذاكرة وصول عشوائية سعتها 4 أو 6 جيجا بايت وذلك حسب حجم الهاتف.
أما بالنسبة للهيكل الخارجي للهاتف فمن المتوقع أن يقدم هيكل معدني، أيضا يقدم كلا الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجة، حيث من المتوقع أن تكون دقة الكاميرا 23ميجا بكسل.
هذا، وتداولت التسريبات المنتشرة في الصين أن الهاتفين سيكونان مكلفان قليلا، حيث سيأتي الحجم الكبير بسعر 625 دولار أمريكي، أما بالنسبة للحجم الصغير فسعره نحو 579 دولار أمريكي.