هواتف #بيكسل2 قادمة بمعالج Snapdragon 835

كشف تسريبات أن جوجل تستعد لإطلاق هواتفها الجديدة من فئة بيكسل، والذي ستطلقه في وقد لاحق من هذا العام، وستكون هذه الإصدارات جيل جديدة من فئة  Pixel، وقد أطلقت جوجل عليها أسماء رمزية Walleye و Muski.

 

كشف موقع WinFuture. de ترابط بين الأسماء الرمزية التي قامت جوجل بإطلاقها على إصداراتها المرتقبة وهي مرتبطة برقم المعالج CPU MSM8998 أي أن الإصدار الجديد القادم من جوجل سيأتي بمعالج Snapdragon 835، أما بالنسبة للإسم الرمزي Taimen الذي ذكرته جوجل أيضا فإنه أيضا سيأتي بأحدث المعالجات من كوالكوم ويبدو أنه جهاز لوحي جديد في فئة بيكسيل أو أنه جهاز بحجم كبير، أما بالنسبة للرمزين Walleyeو Muskie فهما الإصدار الجديد من هاتفي Pixel وPixel XL.

 
وكما نعلم أن هاتفي Pixel وPixel XL تم تزويدهما بمعالح سناب دراغون 821، ويبدو أن جوجل تسعى إلى تقديم إصدارات جديدة بأداء أقوى وذلك بالإعتماد على أحدث المعالجات، وجدير بالذكر أن هاتف سامسونج جلاكسي إس8 والذي تم إصداره قبل أسابيع قليلة يعتبر أول هاتف استخدم معالج سناب دراغون 835، تبقى هذه المعلومات مجرد تسريبات أولية، حيث أنه لا شيء مؤكد، حيث من الممكن أن تتغير الأمور.

 

المصدر 1

المصدر 2

المزيد
#آبل تُرسل دعواتٍ خاصة لحدثٍ خاص في ديسمبر مخصص للتطبيقات