المواصفات الرسمية والتفاصيل الكاملة لهاتف HTC U 11 الجديد

من المنتظر أن تعلن HTC عن هاتفها المرتقب وذلك في حدث ضخم، حيث ستكشف فيه عن HTC U11 وذلك في 16 ماي الحالي.
هذا وقد خصصت العملاقة HTC رابط إكتروني لمتابعة الحدث وذلك من خلال البث المباشر، كما أن الرابط يتضمن أيضا إعلانات تشويقية للهاتف، بالإضافة للعد التنازلي لموعد الإعلان عن الهاتف المرتقب، والذي سيتم بثه في مدينة تايبيه ونيويورك وأيضا لندن في نفس التوقيت.
ويبدو أن محبي هواتف HTC في إنتظار وترقب للإطلاع على الهاتف الجديد ومميزاته وأيضا مواصفاته الفنية، وكما العادة فإن الشائعات والتسريبات قامت برصد بعض المعطيات حول الهاتف المرتقب، حيث أن الهاتف سيقدم ميزة جديدة تسمى Edge Sense، حيث يمكنها التحكم في العديد من الأوامر وذلك من خلال بعض الإيماءات الموجودة في الحواف الجانبية للشاشة وذلك عن طريق مستشعرات مبتكرة جدا في جانبي الهاتف الجديد.
أما بالنسية للمواصفات الرسمية للهاتف التي أطلقتها الشركة من خلال موقعها والتي قالت عنها أنها المواصفات النهائية للهاتف والتي ستأتي كالتالي:

  • شاشة Super LCD، QHD مقياس 5.5 بوصة دقة وبعرض 1440× 2560 بكسل من النوع Corning Gorilla Glass 5
  • المعالج Qualcomm Snapdragon 835 ثماني النواة 64bit Kryo 280، أما بالنسبة لمعالج الرسوميات فإنه يدعم وجود شريحة Adreno 540.
  • الذاكرة العشوائية سعتها 6 جيجابايت
  • ذاكرة تخزين خارجية سعتها 128 جيجابايت يمكن أن يتم إمدادها إلى 2 تيرابايت من خلال بطاقات microSDXC
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مزودة بمستشعر سوني IMX351 وتأتي بفتحة عدسة ƒ/2.0 وتسمح هذه الكاميرا بتسجيل مقاطع فيديو بدقة p 1080.
  • الكاميرا الخلفية دقتها 12 ميجابكسل مزودة بتقنية UltraPixel 3 تحتوي على مستشعر سوني IMX362، كما يأتي الهاتف بفتحة عدسة ƒ/1.7 وتدعم الكاميرا خاصية التثبيت البصري OIS وكذلك وجود فلاش LED مزدوج، كما تمكنك الكاميرا من تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K
  • نظام تشغيل اندرويد 7.1. 1 Nougat، والمميز في هذا الهاتف أنه سيدعم ميزة الحواف الجانبية الحساسة للمس Edge Sense وكذلك سيدعم واجهة HTC Sense UI.
  • بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 3، 000mAh تدعم ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0.

 
أما بالنسبة للميزات التي يقدمها الهاتف فهي كالتالي:

  • الهاتف يدعم تقنية اتصال الجيل الرابع 4G LTE في بعض الأسواق، كما يدعم خاصية تتبع المواقع GPS وكذلك GLONASS، كما يدعم الهاتف واي فاي مزدوج النطاق 802.11 a/b/g/n/ac بالإضافة إلى دعم البلوتوث 5.0، يدعم أيضا تقنية الاتصال NFC يأتي بمنفذ USB 3.1 Type-C.
  • الهاتف بدعم وضع HTC BoomSond للحصول على تجربة صوت محسنة عند استخدام السماعات، كما يدعم ميزة إلغاء الضوضاء HTC Usonic بالإضافة إلى دعم ميزة الصوت عالي الجودة Hi-Res Audio وكذلك ميزة تسجيل الصوت ثلاثي الأبعاد ” 3D Audio Recording”.
  • الهاتف يدعم مستشعر للتعرف على بصمات الإصبع ويأتي بخاصية مقاومة الماء بمعيار IP57.

 
بعد التعرف على كل المواصفات والمميزات التي سيقدمها HTC U11 يمكننا ان نقول ان الهاتف سيكون منافس قوي للهواتف الرائدة التي تم اطلاقها هذه السنة ومن بينها ال جي جي6 وأيضا جلاكسي اس8.
لمتابعة الحدث على البث المباشر يمكنك فقط الدخول إلى هذا الرابط التالي

 

المصدر

المزيد
#Facebook استمعت للكثير من المحادثات الصوتية الشخصية ودفعت لقاء تحويلها لنصوص