#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#بيان_صحفي: هاتف نوكيا الذكي Nokia 6.1 Plus من HMD يصل السوق السعودي

[wp_ad_camp_1]

أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا، اليوم عن توفر الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس  Nokia 6.1 Plus في المملكة هاتف ذكي عصري مع تصميم غامر للشاشة المتكاملة. كما يتفرد بتوفيره مزايا إنشاء المحتوى الذكية smart story telling، إلى جانب شاشة مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو ومراسلة الأصدقاء ومتابعة الأخبار على وسائل التواصل الإجتماعي، وبالتالي فإنه مع نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus ستكون مميزاً بين الجميع وستتمكن من مشاركة قصصك بطريقة متفردة. يعتبر نوكيا 6.1 بلس جزءً من عائلة نظام التشغيل آندرويد ون Android One ضمن هواتف نوكيا الذكية.

 

وفي هذه المناسبة علّق سانميت سينغ كوشار، المدير العام لشركة HMD العالمية في الشرق الأوسط: “نحن فخورون بالإعلان عن توفر الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus في المملكة العربية السعودية. يتوافق هذا الهاتف المبدع مع توقعات عملائنا حيث يجمع ما بين التصميم الأنيق والتقنية المتطورة للمنصة المتنقلة الحديثة كوالكوم سنابدراجون 360 Qualcomm® Snapdragon™ 636 Mobile، فضلاً عن مزايا البث المباشر ومزايا الألعاب الإلكترونية. نحن نعيش في عصر المشاركات والإعجاب على صفحات التواصل الإجتماعي، وبالتأكيد فإن الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus يعتبر الخيار الأمثل لمشاركة محتوى مميز يحكي قصصك بصورة متفردة، عبر استخدام مزايا التصوير الشيّقة التي تشمل تحسينات الذكاء الإصطناعي AI الجديدة.”

 

 

تصميم شاشة متكاملة متميز وأداء فائق

بتصميم يتبع أعلى معايير الجودة المتوقعة من هواتف نوكيا الذكية، يقدم نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus تجربة مشاهدة مذهلة مع شاشة كبيرة وتصميم هاتف ذكي أكبر، وذلك بفضل شاشته التي تأتي بنسبة عرض إلى إرتفاع 19:9. كما توفر الشاشة العالية الدقة بالكامل +HD التي تأتي بقياس 5.8 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 19:9 وتدرج اللوني بنسبة 96% تجربة مشاهدة نابضة بالحياة، مما يجعل من نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus الهاتف الذكي الأمثل للتمتع بتجارب استعراض محتوى لا مثيل لها. تمّ تصنيع هذا الهاتف الذكي وفق أعلى المعايير المتوقعة من هاتف نوكيا، وبالتالي فإنّ الجهة الأمامية من السطح المنحني الفاخر لهاتف نوكيا 6.1 بلس تأتي مغلفة بزجاج Corning® Gorilla® لتوفير راحة متناهية أثناء حمله على اليد.

 

ولا يقتصر الأمر على المظهر الأنيق، حيث يحتضن الهاتف الذكي المنصة المتنقلة الحديثة Qualcomm® Snapdragon™ 636، الأسرع بنسبة 40% عن سابقتها، مما يجعل الهاتف الذكي هو الأفضل فيما يتعلق بالبث المباشر والألعاب الإلكترونية على الإنترنت. علاوة على ذلك تقدم المنصة رسومات تعد الأولى في فئتها مقرونة بأداء لا مثيل له في الألعاب الإلكترونية فضلاً عن كفاءة البطارية العالية، وبالتالي فإنه بإمكانك الإستمتاع بمقاطع الفيديو والصوت لفترات أطول. وكافة هذه المزايا المذهلة إلى جانب العتاد المحسّن ومنفذ الشحن السريع USB من النوع- C، ستمكنك من إنشاء وتعديل المحتوى والقيام بمهام متعددة بسهولة ويسر، دون الحاجة إلى القلق بشأن البطارية وإذا ما كانت ستدوم طوال اليوم.

 

إنشاء محتوى قوي لمشاركة قصصك   

[wp_ad_camp_3]

يضع الهاتف الذكي 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus مزايا التصوير المتطورة بين يديك، تعززها الكاميرا الخلفية 16MP/5MP مع مستشعر مزدوج لتقديم حدّة عالية وتفاصيل دقيقة للصور، يمكنك أيضاً إضفاء الحيوية على الصور مع ميزة HDR التي توفر حيوية وتناغماً أفضل، مما يخلق شعوراً بعمق أكبر للصور. وبما يقدمه المستشعر الخلفي من عمق، يمكنك التقاط صور احترافية باستخدام خاصية blur bokeh، التي يمكن أن تعدلها حتى بعد التقاط الصور.

 

التقط صوراً مفعمة بالتفاصيل الدقيقة أو صور سلفي فائقة الدقة تماثل الحقيقة مع الكاميرا  الأمامية 16MP المتوازنة، وارتقي بميزة #Bothie  مع تحسينات الذكاء الإصطناعي على الكاميرتين خلال نفس الوقت، وتعتبر هذه الخاصية هي الأولى من نوعها تتاح على هواتف نوكيا الذكية. استخدم ميزة Dual-Sight المبتكرة للقيام بالبث المباشر عبر #Bothies مباشرة على وسائل التواصل الإجتماعي ولمشاركة جانبي القصة خلال اللحظة. يستخدم هاتف نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus تحسينات الذكاء الإصطناعي ليضفي الحيوية على قصصك باستخدام الفلترات المرحة والأقتعة والشخصيات ثلاثية الأبعاد، ذلك بالإضافة إلى إضاءة الصور الشخصية التي تضفي تأثيرات ضوئية خلابة على الصور.

تجارب أندوريد خالصة وآمنة ومواكبة لآخر التحديثات يعززها الإلتزام نحو نظام التشغيل آندرويد ون Android One

يعتبر الهاتف الذكي نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus جزءً من عائلة هواتف نوكيا التي تعمل بنظام آندرويد ونAndroid One، وبالتالي فإنّه يوفر تجارب جوجل  Google الذكية والآمنة بصورة مذهلة، كما أنه سيبقى مواكباً لآخر التحديثات على مدى 3 سنوات عبر دفعات التحديثات الأمنية شهرياً، هذا إلى جانب سنتين مضمونتين من تحديثات نظام التشغيل OS بعد إطلاق الجهاز. وكما هو الحال بالنسبة لكافة هواتف نوكيا الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ونAndroid One، فإنها توفر عمر بطارية أطول وسعة تخزين إضافية، وذلك بفضل العدد المحدود من التطبيقات المحملّة مسبقاً في الهاتف. كما ستحصل على أفضل ما يمكن أن يقدمه هاتف ذكي، مع أحدث الخدمات من جوجل، مثل مساعد جوجل Google Assistant وصور جوجل Google Photos التي توفر سعة تخزين لا محدودة للصور العالية الجودة.

كما ستمكنك ميزة آندرويد أوريو آوت أوف ذا بوكس Android Oreo™ out of the box من الإستمتاع بأحدث المزايا التي تشمل عدسة جوجل Google Lens وميزة صورة داخل صورة  picture-in-picture لتعدد المهام وميزة التشغيل الفوري Google Play Instant لاستكشاف وتشغيل التطبيقات التي تقدم أقل احتكاك، إلى جانب مزايا توفير طاقة البطارية التي تشمل الحد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية. كما أنه جاهز لنظام Android Pie.

 

 

توفر الجهاز:

يأتي هاتف نوكيا 6.1 بلس Nokia 6.1 Plus في ثلاثة خيارات ألوان تشمل الأسود اللامع والأبيض اللامع والأزرق الداكن اللامع، ويتوفر في المملكة بسعر 999 ريال سعودي.