#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#بيان_صحفي: أول سمّاعات رأس في العالم لاسلكية بالكامل تقوم بعزل الضوضاء بشكل تلقائي ومقاومة لرذاذ الماء في السعودية من #سوني

[wp_ad_camp_1]

أطلقت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا سمّاعات الرأس WF-SP700N، وهي أوّل سماعات في العالم  ومقاومة لرذاذ الماء ولاسلكية فعلياً ومجهّزة بتقنية عزل الضوضاء بشكل تلقائي، متوجّهة بذلك إلى عشّاق الرياضة ومحبّي الموسيقى في المملكة العربية السعودية الذين يبحثون عن منتجات أنيقة.

 

وتتميّز سمّاعات الرأس WF-SP700N بجودتها العالية وبأنها سمّاعات رياضية كاملة الوظائف. تشكّل سمّاعات WF-SP700N خياراً ممتازاً للأشخاص الذين  يمضون ساعات طويلة يمارسون تمارين الكارديو عالية الحدّة أو جلسات اليوغا. وبإمكان أيُّ شخص كثير التنقل ويحتاج إلى الحرية للتنقّل أن يستخدم سمّاعات الرأس اللاسلكية من دون الارتباك بالأسلاك أو الكابلات.

[wp_ad_camp_3]

اختر سماع الأصوات التي تريد

سمّاعات الرأس هذه ممتازة للأشخاص الذين يعملون خارج المكتب لكونها مجهّزة بتقنية رقمية لعزل الضوضاء وبتصميم مقاوم لرذاذ الماء. وبفضل هذه التقنية، يستطيع المستخدمون أن يركّزوا بشكل أفضل على تمرينهم، ولاسيّما في نادٍ رياضي تعمّ فيه الضجّة.

بدءاً من 8 يناير 2018، بحسب بحوث شركة سوني، في سمّاعات رأس لاسلكية فعلياً مع تصنيف IPX4 أو أعلى لسمّاعات الرأس WF-SP700N.