0
4 shares

أطلقت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في صناعة الهواتف المتحركة، اليوم، نسخة Starry Purple من هاتفها الذكي F9 في عدد من المتاجر المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويبتكر اللون الأرجواني الجديد لـF9 من OPPO تصميماً رائعاً مرصّعاً بالنجوم، في حين يتميز بالتقنيات المبتكرة نفسها التي طالما اشتهر بها هذا الهاتف. ولا يمكن تجاهل الجمال المذهل لنسخة OPPO F9 Starry Purple خصوصاً مع الألوان المتدرجة باستخدام تقنية خاصة.

وكونه الأول من نوعه في فئة الهواف الذكية المتوسطة مجهّز بتقنية الشحن السريع، فإن OPPO F9 قد تم تزويده بخاصية VOOC Flash Charge، وهي تقنية جرى تطويرها بشكل حصري من قبل OPPO تعتمد تكنولوجيا الشحن ذات الجهد المنخفض وترفع الطاقة الكاملة للبطارية من 0% إلى 100% بسرعة تصل إلى 4 مرات مقارنة بالشحن العادي عند 5V/1A. وباستخدام هذه التقنية، يمكن للمستخدمين فعلاً اختبار شعار “5 دقائق شحن، ساعتان من التحدث” بسهولة تامة.

 

ويعتبر OPPO F9 أول هاتف ذكي في الفئة السعرية التي ينتمي إليها يتمتع بتصميم متدرّج اللون ومزود بشاشة ذات نتوء قطرة الماء. ويأتي هذا الهاتف بثلاثة ألوان متدرجة متناسقة –الأحمر (Sunrise Red) والأزرق (Twilight Blue) والأرجواني (Starry Purple).

 

وقد زوّد هذا الجهاز أيضاً، بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل، أضف إلى ذلك، أنه وللمرة الأولى في سلسلة OPPO F يتم تجهيزه بكاميرات خلفية مزدوجة (16 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل). أما بالنسبة للبرمجة، فإن “OPPO” يستخدم نظام التشغيل “ColorOS 5.2 Operating System” من أجل خلق تجربة تفاعلية أكثر ذكاء للمستخدمين. وبالنسبة للعتاد، فإن “OPPO F9” يحتوي على ذاكرة 4GB/6GB + 64GB تحسن سرعة التشغيل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن “OPPO F9” يدعم بطاقات شرائح SIM متعددة – اثنتان لبطاقات شرائح SIM وواحدة لبطاقات التخزين.

من جهة أخرى، سوف يتمكن عشاق OPPO في دولة الإمارات العربية المتحدة من الحصول على الهاتف الذكي باللون الجديد المميز بسعر 1249 درهماً، في حين سوف يتم الإعلان عن توافر OPPO F9 في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى في وقت لاحق.


عبدالله بادغيش

مختص بنظم المعلومات, ادارة المشاريع التطويرية والمعلوماتية. حاصل على شهادة الماجستير في إدارة نظم المعلومات و شهادة ذكاء و تحليل الأعمال. عاشق للكبير الميلاني ( AC Milan ) و مولع بمنتجات Google. محايد غالباً و لكني وبصراحة عاشق منذ الطفولة لـ سوني.