#E319: أهم إعلانات مؤتمر #Ubisoft

Ubisoft  وجه معروف في معرض E3 ولا يُستغنى عنه، واعتدنا رؤية عناوينها كل سنة مع بعض العناوين الجديدة، وهذا هو أهم ما أعلنت عنه الشركة هذه السنة.

– خدمة ألعاب باشتراك حصرية

كما حصل مع الـXbox، أعلنت الشركة عن خدمتها للألعاب باشتراك شهري، هي خدمة Uplay+ وستمكن اللاعبين من الوصول لقائمة مكونة من أكثر من 100 لعبة قديمة وجديدة مقابل 14.99 دولارًا شهريا، وذلك يتضمن الألعاب الصادرة حديثة ومحتوياتها الإضافية.

– الكشف رسميًا عن لعبة Watch Dogs Legion

من خلال عرضٍ سينمائي وعرض لعب تم الكشف عن الجزء الجديد من سلسلة العالم المفتوح Watch Dogs، لعلّ Watch Dogs Legion هي أهم ألعاب المعرض بحصولها على استعراض مطول، اللعبة تأخذنا لمدينة لندن، والجديد في هذا الجزء هو أنك قادر على التحكم في أية شخصية في العالم، ما يجعل أسلوب اللعب متنوعًا جدًا.

– عرض جديد للعبة Ghost Recon Breakpoint وموعد للبيتا

تم الإعلان عن موعد إطلاق اللعبة في 5 سبتمبر، بالإضافة لحصول اللعبة على عرضٍ جديد، اللعبة تتوجه هذه المرة بشكلٍ أكبر للواقعية مع كاميرا أقرب، ومازالت تُركز على اللعب التعاوني.

– الإعلان عن الجزء الفرعي Rainbow Six Quarantine للعبة Siege

Quarantine جزء فرعي للعبة الشركة الناجحة Rainbow Six Siege الذي يضع ثلاثة عملاء ضد الموتى الأحياء، هذا الجزء مازال بطبيعة الحال محتفظا باللعب التعاوني التكتيكي.

– الكشف رسميًا عن مشروع عنوان الشركة الجديد بالكامل Gods & Monsters

بعد تسريب الخبر بتطوير الشركة للعبة شبيهة إلى حدٍ ما بآخر أجزاء لعبة زيلدا، حصلنا على الإعلان الرسمي للعبة Gods & Monsters من الفريق الواقف خلف أجزاء Assassin’s Creed، ويتميز بطبيعة الحال كما يُظهر العرض الدعائي برسومات كرتونية.

تصدر اللعبة في 25 فبراير من العام المقبل على الأجهزة المنزلية الحالية، الحاسب الشخصي ومنصة Stadia.

سعيدون جدًا أن الشركة وفرت العروض باللغة العربية، وهذا تقريبًا كل شيء مهم بخصوص مؤتمرها.

 

المزيد
حدث الكشف عن هاتف Pixel 4 من #جوجل في أكتوبر وهذه أهم التسريبات عنه