#E319: مؤتمر#SquareEnix يكشف عن أحدث ألعابها كـ #Avengers و Final Fantasy VII Remake وغيرها

بعد أن انضمت شركة Square Enix لقائمة الشركات التي تقيم مؤتمرا صحفيا في معرض E3، أصبحت الآمال كبيرة في أن تكون الشركة التي تخلق المفاجأة هذه السنة، وهذه كانت إعلاناتها المهمة خلاله.

– الكشف عن لعبة Marvel’s Avengers

اللعبة التي علمنا منذ مدة أنها تحت التطوير ظهرت أخيرًا، لا يُوجد لها عرض لعب، إلّا أننا حصلنا على بعض المعلومات بخصوصها، منها القدرة على اختيار أي واحد من الأبطال لخوض المغامرة، بالإضافة لكون كل الأبطال الآخرين سيتم إضافتهم بشكلٍ مجاني.

اللعبة قابلة للعب مع لاعبين آخرين عبر الشبكة، وستحمل معها قصة جديدة بالكامل مع اعتماد شكلٍ مختلف للشخصيات على ما رأينا في الأفلام، ما يجعل اللعبة مستقلة بذاتها.

– عرض دعائي جديد للعبة Final Fantasy VII Remake

نجمة المعرض للكثيرين، لعبة Final Fantasy VII Remake حصلت على عرضٍ دعائي يُظهر الكثير في اللعبة، ستصدر اللعبة العام المقبل في جزء أول يحتوي قرصين، وسيتم استعراضها مُجددا في وقت لاحق بلا شك.

– النسخة المحسنة من لعبة The Last Remnant Remastered أصبحت متوفرة للـSwitch

مباشرة بعد العرض الدعائي المخصص لنسخة الريماستر من اللعبة لجهاز الـSwitch، تم الإعلان عن توفرها في نفس اليوم عليه، اللعبة سبق أن صدرت لجهاز الـPS4 أيضًا وهذه فرصة لتجربتها بشكلٍ مختلف.

– لعبة Dragon Quest Builders 2 قادمة بنسخة غربية

لمن يحب ألعاب البناء مع لمسة ألعاب الأدوار اليابانية عليه أن يلقي نظرة على Dragon Quest Builders 2، اللعبة قادمة بنسخة غربية في 12 يوليو المقبل وقد حصلت على عرضٍ دعائي خاص بهذه النسخة.

– الكشف عن لعبة Outriders

الشركة قامت بالتشويق للعبة فريق People Can Fly قبل المعرض بأيام، إلّا أنها لم تعرض للأسف أية عروض لعبٍ كما كنا نتوقع، بل تم الاكتفاء بعرضٍ سينمائي، اللعبة هي لعبة أكشن وتصويب تعاونية، تصدر في وقت ما من صيف العام المقبل.

– لعبة Final Fantasy VIII تحصل على نسخة محسنة

من بين الألعاب التي طالب اللاعبون بها كثيرا لعبة Final Fantasy VIII، الشركة لبت الطلب وأعلنت عن النسخة المحسنة من اللعبة القادمة العام المقبل.

كانت هذه الإعلانات التي رأينا أنها لا تفوت، والشركة إجمالًا كان لها أكثر من إعلان مثير للاهتمام للاعبين.

المزيد
مطور لعبة Eastshade: جهاز الـPS5 سيكون تطورًا للـPS4 أكثر من كونه ثورة