#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هاتف Xperia XZ Premium# يحصد جائزة أفضل هاتف ذكي في #MWC2017

حصل هاتف Xperia XZ Premium على أفضل هاتف ذكي جديد وذلك خلال حفل توزيع جوائز Glomo لسنة 2017، وذلك وفقا GSMA المنظم الرسمي لمؤتمر العالمي للجوال 2017، والذي أقيمت فعالياته في برشلونة الإسبانية.


هذا وقد حصدت شركة سوني هذه الجائزة عن جدارة واستحقاق خاصة أن هاتفها الرائد يقدم تقنيات عالية، وتنضاف هذه الجائزة إلى مجموعة من الجوائز التي حصدتها العملاقة سوني في إصداراتها الجديدة، أيضا حصلت شركة سوني على أفضل إبتكار UK Blog Awards.
وفي تصريح للرئيس التنفيذي للعملاقة سوني “Hiroki Totoki” قال بأن  إقرار أن هاتف Xperia XZ Premium أفضل هاتف ذكي من قبل الشركات ووسائل الإعلام وأيضا المنافسين، يعتبر ذلك دليل قاطع على سعي سوني وراء الإبتكار وكذلك تقديم خبرات ومنتجات للمستهلكين، من جهة أخرى أشار في تصريحه بخصوص هاتف Xperia XZ Premium أنه يعد أكثر قدرة من الناحية التقنية وهذا ما يدفع سوني للإفتخار بهذا التقدير.


هذا، وفي تصريح على لسان مايكل أوهارا وهو الرئيس التنفيذي المسؤول عن التسويق ضمن إتحاد GSMA قال فيه “تهانينا لجميع الفائزين والمرشحين لجوائز Glomo ضمن المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي عقد خلال هذا الأسبوع، وتظهر جوائز Glomo الشركات والأفراد الذين يقودون الإبتكار في قطاع الهواتف المتحركة التي تتطور بسرعة، ونحن نشكر كل من المشاركين والحكام والجهات الراعية والشركاء لدعم جوائز Glomo 2017”.
وجدير بالذكر أن هاتف Xperia XZ Premium يتميز بنظام جديد للكاميرا وهي قادمة من سوني Motion Eye حيث أنها مزودة بتقنية تصوير البطيء والتي لا تستطيع العين المجردة أن تراها، بالإضافة أن الهاتف يقدم شاشة عرض KHDR4، غير هذا فإن الهاتف يمتاز بنقل الملفات بسرعة فائقة، بالإضافة إلى تصميم الهاتف الراقي والجذاب.