#E319: أهم إعلانات وعروض EA Play

بدل المؤتمر التقليدي الذي تقيمه شركة EA كل سنة خلال معرض E3، اختارت الشركة هذه السنة أن تُغير الأمور وتقوم باستعراض ألعابها المعلن عنها سابقًا بتخصيص نصف ساعة لكل واحدة، بدءًا من أهم إعلاناتها، Star Wars Jedi.

– أول نظرة على لعبة Star Wars Jedi : Fallen order

خلال البث المباشر الخاص بشركة EA الذي لم تقدم هذه السنة معرضًا تقليديا كالعادة، حصلنا على أول نظرة على لعبة Star wars Jedi : Fallen order، واستطعنا من خلال العرض الذي حصلنا عليه أن نُشاهد أسلوب اللعب.

هذا الجزء من اللعبة هو لعبة موجهة للاعبي الطور الفردي، مع قصة جديدة في عالم Star Wars، والعرض يُظهر بعض مشاهد اللعب والقتالات مع استخدام لقدرات الجيداي.

– الكشف عن البطل الجديد Natalie “Wattson في لعبة Apex Legends

بالإعلان عن الموسم الثاني من لعبة Apex Legends، تم توازيًا مع ذلك الإعلان عن البطل الجديد، وهي شخصية Natalie “Wattson، الشخصية التي قامت بتصميم حلبة Apex.

كل تفاصيل الشخصية متوفرة على موقع اللعبة.

– خرائط جديدة للعبة Battlefield V

المزيد من الخرائط ستجد طريقها للعبة  إطلاق النار من منظور الشخص الأول Battlefield V، منها الخريطتان اللتان جرى الكشف عنهما سابقًا من خلال عرض خاص.

ستصدر الخريطتان ضمن تذكرة الفصل الرابع من اللعبة بدءًا من يوليو مع خريطة Marita، بقية الخرائط جرى الحديث عنها واستعراضها ضمن البث المباشر المستقل المتوفر أيضًا للمشاهدة في الأسفل.

– طور جديد للعبة Fifa 20 تحت اسم VOLTA

من أكبر التغييرات التي ستحتويها لعبة Fifa 20 الطور الجديد المستوحى من لعبة FIFA Street، يُمكن للاعبين في هذا الطور تصميم شخصيتهم الخاصة من الجنسين، تشخيصها واختيار ملابسها، واللعب في ملاعبٍ صغيرة عبر العالم في طوكيو، أمستردام ولندن.

يحتوي الطور قصة أيضًا، مع تحديات لثلاثة لاعبين ضد ثلاثة، 4 ضد 4 أو 5 ضد 5.

– الكشف عن حزمة Island Living  للعبة The Sims 4

الحياة على الجزيرة، سيكون هذا هو قالب الحزمة الجديدة Island Living  للعبة محاكاة الحياة The Sims 4.

الحزمة الجديدة ستأخذ اللاعبين في تجربة مختلفة على جزيرة، مع إمكانية التنقل على اليابسة وكذلك استكشاف البيئة المائية المحيطة به، وسيكون كل شيء في اللعبة من اللعب، للبيئة للشخصيات متعلقا بثيم الحزمة الجديدة.

تصدر الحزمة أولًا في 21 يونيو على الـPC/MAC ولاحقًا في 16 يوليو للأجهزة المنزلية.

المزيد
ثلاثة مقاطع لعب مُطولة للتعرف على التصنيفات المختلفة للمحاربين في لعبة Diablo IV