#E319: أهم إعلانات مؤتمر #Bethesda

بعد انضمامها لمعرض E3، عقدت شركة Bethesda مؤتمرها الصحفي هذه السنة أيضًا، مع تحديثات لألعابها وبعض الإعلانات الجديدة نذكر لكم أهمها في هذا الملخص.

– تحديث ضخم للعبة Fallout 76 وإضافة طور Battle Royale

لعبة Fallout 76 كانت خيبة أمل كبيرة للاعبين، لكن الشركة ستُحاول إصلاح ذلك بإصدار تحديثٍ ضخم تحت اسم Wastelanders الذي سيُضيف شجرة الحوارات، الشخصيات البشرية في العالم مع الكثيرة من التغييرات الإضافية.

إضافة لذلك، ستحصل اللعبة على طور Battle Royale، وستكون اللعبة مجانية للتجربة ما بين تاريخ 10 و17 يونيو لمن يريد تجربة التغييرات الجديدة، البقية سيحصلون على التحديث بشكلٍ مجاني.

– الكشف رسميًا عن لعبة Shinji Mikami الجديدة GhostWire: Tokyo

بأحداثٍ تدور في اليابان وتجربة مختلفة، حصلنا على أول العروض الدعائية للعبة الجديدة GhostWire: Tokyo، اللعبة ستبتعد عن عالم ألعاب البقاء التقليدية لعالم الخوارق.

– عرض دعائي جديد للعبة Wolfenstein: Youngblood

بإصدارٍ مُحدد صيف هذا العام، لم يبقى الكثير لنحصل على لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول Wolfenstein: Youngblood، لذا نحصل على عرضها الجديد الذي يجمع بين مشاهد الأكشن والعروض السينمائية، الشركة تعد بتجربة أضخم مع المزيد من الأسلحة والمزيد من الأعداء وإمكانية لإنهاء التجربة مع لاعبٍ آخر.

– الإعلان عن مشروع فريق Arkane الجديد Deathloop

شيئا فشيئا، أصبحت ألعاب فريق Arkane تحصل على شعبية بين اللاعبين، والأستوديو بنى لنفسه اسمًا كبيرًا بين فرق التطوير العالمية، ومشروعه الجديد سيكون بلا شك تجربة فريدة، على الأقل نأمل ذلك، اللعبة تحمل اسم Deathloop وهذه هي أول عروضها الدعائية.

– عرض القصة واللعبة الجماعي للعبة DOOM Eternal

DOOM Eternal قد تكون أهم عنوان للشركة هذه الفترة، لذا حصل على أكثر من استعراض وعرضٍ واحد، إذ تم الكشف عن عرضٍ جديد للقصة مع بعض مقاطع اللعب، إضافة للعب الجماعي، اللعبة ستصدر في 22 نوفمبر كما تم الإعلان عنه أيضًا.

 

المؤتمر قد لا يكون أهم مؤتمر في المعرض، لكننا خرجنا بعددٍ لا بأس به من الإعلانات.

المزيد
#هواوي تُقدم راتبًا مضاعفًا و285 مليون دولار كمكافآت لموظفيها لقاء مجهودهم في مواجهة الحظر الأمريكي