#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

صورة مسربه للساعة الذكية ASUS ZenWatch 3

[wp_ad_camp_1]

صور مسربة للساعة الذكية ASUS ZenWatch 3 تكشف كونها دائرية التصميم
في وقت سابق, لمح موقع هيئة الإتصالات الفدرالية ((FCC وبقوة إلى أن الساعة الذكية المقبلة لشركة ASUS ستحمل تصميم مستدير على عكس ساعاتها الذكية الحالية،ولكنها كانت مجرد تلميحات تفتقر إلى صورتؤكدها, والآن إتضح لنا أن ذلك كان صحيحا.ASUS-ZenWatch-3-leak-2-180x180
من حسن الحظ يبدو أن لجنة الإتصالات الصينية (TENAA) قد نسيت أن تسأل شركة ASUS ما إذا كانت تريد منها الحفاظ على سرية صور الساعة الذكية الجديدة الخاصة بها, وها نحن الآن لدينا صور تخص ASUS ZenWatch 3 .
تكشف الصور أنه ولأول مرة في تاريخ ASUS أن الساعة الذكية ZenWatch 3 ستكون دائرية المظهر, حيث أن كل إصداراتها للساعات الذكية الحالية مستطيلة. ويبدو أن تصميمها تقليدي أنيق للغاية و متعدد الألوان يمزج بين اللون الذهبي والأسود الفاتح. ستحتوي ZenWatch 3 على ثلاثة أزرار من الجانب, واثنين من المسامير في خلفيتها للشحن.ASUS-ZenWatch-3-leak-3-180x180ASUS-ZenWatch-3-leak-5-180x180ASUS-ZenWatch-3-leak-5-180x180 يبدو أن ASUS قررت أن تجعل ZenWatch 3 مختلفة كلياً عن إصداراتها السابقة للساعات الذكية , حيث أنها –فضلاً عن جعل الساعة دائرية التصميم- جعلت الساعة الجديدة أكثر سماكة , الأمر الذي لم يعتد عليه مستخدمي ساعات ASUS الذكية, حيث أنها كانت رقيقة جداً في السابق.
وتكشف المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC بأن الساعة الذكية Asus ZenWatch 3 ستدعم تقنية البلوتوث 4.2 و Wi-Fi 802.11n، وستضم قاعدة خلفية مصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ. وسوف تأتي كذلك مع شاحن 5V 2A . من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عنها في معرض IFA 2016 الذي سيتم عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

ما هو رأيك في التصميم الجديد؟ هل يبدو أفضل من الإصدارات السابقة أم لا؟ شاركنا بتعليقك