#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات.. هاتف موقع لجنة الاتصالات الأمريكية يكشف عن (Samsung Galaxy J3 (2017

[wp_ad_camp_1]

كشفت أداء مؤشر إختبار الأداء Geekbenchفي بداية شهر أكتوبر عن تسريبات وتفاصيل مثيرة للإهتمام عن الهاتف الجديد للشركة العملاقة الكورية سامسونج، بعد أن تم الكشف عن هاتف Samsung Galaxy ،J3 2017 وظهرت من خلال التسريبات بعض المواصفات التقنية مثل وجود نظام تشغيل أندرويد 6.0.1 مارشميلو.

galaxy-j3-2017-fcc
اليوم نتفاجئ أيضا بصحة ما نشر في التسريبات حيث ظهرت معطيات جديدة، لكن هذه المرة على الموقع الشهير للجنة الإتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC مما يدل على إقتراب الإعلان بشكل رسمي عن هذا الهاتف الجديد لسامسونج، حيث ان هذه اللجنة متخصصة في إعطاء الموافقة النهائية قبل إطلاق الهواتف في السوق الامريكية.
وحسب المواصفات المتوقعة والمسربة والتي تم نشرها في المواقع التقنية العالمية، فان الهاتف سيأتي بمواصفات عالية الجودة وبمميزات راقية تسمح له في دخول غمار المنافسة من جديد في السوق العالمية .
خصائص هاتف Samsung Galaxy J3 2017
• شاشة مقاس 5” بوصة
• معالج سنابدراجون بسرعة 1.4 جيجا هرتز من كوالكوم وليس 1.2 جيجاهرتز
• الذاكرة العشوائية 2 جيجابايت
• بطارية سعة 2,600 مللي أمبير
• كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل
• الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي.
ويشار أن الشركة الكورية لم تعلن عن أي تفاصيل بهذا الخصوص، إلا أنه من المنتظر أن تعلن عنه في قادم من الأيام، وتسعى شركة سامسونج إلى الرجوع إلى ساحة المنافسة بعد الفضيحة العالمية التي تكبدتها والتي من خلالها خسرت ملايير من الدولارات، بسبب هاتفها سامسونج نوت 7 القابل للإنفجار والتي تم إزالته من السوق العالمية بشكل نهائي.