#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#اشاعة .. #سامسونج ستستغني عن مدخل السماعة في #جالكسي_اس8

[wp_ad_camp_1]

يبدو ان الأمر اصبح واقعاً, فعالم بلا مدخل سماعة قد يكون وشيكاً مع الأسف. فبعدما بدأت بهذه الفكرة كلٌ من موتورولا, ابل و اتش تي سي, يبدو ان سامسونغ ستتبع هذه الفكرة بالتخلي عن مدخل السماعة. وذلك طبعاً بحجة توفير المساحه, و الصوت الانقى عبر مدخل USB Type C. الشيء الوحيد الذي كان مشتركاً بين جميع الأجهزة, المحموله و اللوحيه وحتى المكتبية, سيتم الاستغناء عنه من قبل كبرى الشركات. وذلك بهدف اما دعم سماعة البلوتوث, توفير اجهزة بدون السماعات الرخيصه او اجبار المستهلك على شراء سماعة جديده تعمل على نفس المدخل الخاص بالشحن, ومن ثم اجباره ايضاً على شراء وصلت تقسيم, حيث تصبح حياتنا مليئه بالوصلات.

يجدر بنا ان نذكر ايضاً انه تم تأكيد اصدار النسخه القادمه من هاتف سامسونغ بمدخل USB Type C ولو ان هذا الامر لا بد منه وهو امر محبب.

[wp_ad_camp_3]

يبقى السؤال الأهم, هل فعلاً جودة الصوت او الحيز الذي يشغله مدخل السماعة هما السببان الرئيسيان في التخلي عنه؟ ام ان الدافع كان مادي بحت كما هو الحال مع هاتف ايفون7؟ فكما هو معروف, ايفون 7 استغى ان المدخل وترك الحيز الذي كان يشغله المدخل فارغاً ما يعني ان الخطوة كانت ماديه بصوره حصريه.