#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

Geekbench:أداء هاتف#One_Plus5 أفضل من#جالكسيS8 و#اكسبرياXZ_Premium

[wp_ad_camp_1]

رصدت التسريبات لقطات من GeekBech منصة الإختبارات، حيث ظهر هاتف One Plus5 بمعدل أفضل أداء وحصل على نتائج مرتفعة خلال الإختبارات بالمقارنة مع الهواتف الأخرى الرائدة لهذه السنة.

 
هذا، وقد حصل هاتف One Plus5 على أفضل أداء، حيث تم إختبار ألأنويه المتعددة وحصل على معدل 6687 فيما تم إختبار نواة واحدة وحصل على معدل1963،  وتعتبر هذه النتائج الأفضل والأعلى على الإطلاق بالمقارنة مع هاتف سوني إكسبريا XZ Premium وأيضا هاتف جلاكسي إس8.

 
وقد تم مقارنة الهاتف مع هاتف سوني إكسبريا XZ Premium وسامسونج إس8 نظرا لأنها تعتبر من الهواتف الأكثر شعبية في العالم وأيضا لأنها تعمل بنفس شرائح المعالجة الموجودة بالهاتف المرتقب OnePlus 5.


ويظهر خلال الإختبار أن هاتف سوني إكسبريا XZ Premium حصل على معدل الأداء 5824 على الأنوية المتعددة، أما بالنسبة للنواة الواحدة فقد حصل على معدل أداء 1943، أما بالنسبة لهاتف جلاكسي إس8 فقد حصل على معدل6084 في الأنوية المتعددة،  اما بالنسبة للنواة الواحدة فقد حصل على معدل أداء 1929.

[wp_ad_camp_3]


وكما جاء في الصور المسربة فإن هاتف One Plus5 سيأتي بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1.1  لكن رغم أن هذه النتائج موثوقة إلا أن هناك إحتمالات أن تكون فقط نتائج مبدئية، لكن كافة التسريبات أكدت أن هاتف One Plus 5 سيأتي بمعالج سناب دراغون 835.

المصدر