#سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy S7 باللون الوردي

كما جرت العادة أطلقت الشركة الكورية سامسونج هاتفها الرائد جالكسي اس 7 بلون جديد، والذي يعتبر أحد الألوان الأكثر إغراءا وهو اللون الوردي، وبذلك سينظاف هذا اللون إلى تشكيلة الألوان الحالية.
ويشار أن هاتف سامسونج جالكسي اس 7 يأتي بخيار تخزين 32 غيغابايت وهو متاح حالياً للشراء من موقع الشركة الكورية، بالإضافة أنه سيصل قريبا سيصل إلى باقي أنحاء العالم.

gsmarena_002

وكما هو متعارف فإن شركة سامسونج كانت قد أطلقت في أغسطس الماضي لون ذهبي وردي، وهذا اللون الجديد وردي خالص مختلف عنه ما يجعله مرغوباً أكثر خصوصا لذى العنصر الأنثوي، نظرا لأنه يعتبر اللون المفضل لدى النساء عموما.
ويشار أن هاتف الجديد جالكسي اس 7 الذي يأتي بلون وردي لا يختلف عن باقي أجهزة اس 7 من ناحية المواصفات ولا السعر، فكل ما هو جديد فقط في اللون،  ولا  توجد أي معلومات إن كان هذا اللون سيصل إلى جالكسي اس 7 ايدج الذي حصل مؤخراً على اللون الأزرق.
ونذكر بعض المواصفات التقنية التي جاء بها هاتف Galaxy S7 جالاكسي اس 7
نظام التشغيل: أندرويد 6.0 المعروف باسم مارشيملو
الشاشة: 5.1 بوصة بدقة Quad HD
المعالج: كوالكوم Snapdragon 820 أو ثماني النواة Exynos 8890
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
الكاميرا الخلفية: 12 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f 1.7
الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f 1.7
المساحة التخزينية: 32 جيجابايت/ 64 جيجابايت
منفذ microSD: يوجد، يتيح زيادة المساحة التخزينية حتى 200 جيجابايت
البطارية: 3000 ميللي أمبير/ساعة
الألوان: الفضي، الذهبي، الأسود، والآن أضيف اللون الوردي

وتسعى الشركة الكورية سامسونج دائما إلى زيادة خيارات في طرح الألوان في هواتفها الذكية وذلك لزيادة مبيعاتها، خصوصا الألوان الراقية والتي تدفع المستخدم لشراء الهاتف بدون تردد، وهذا ما تطمح له شركة سامسونج دائما فهي عادة ما تلعب على التصميم و اللون لجلب العملاء.