خدمة +Apple TV متوفرة وهذه هي الطريقة للحصول على عام مجاني بشرائك لجهاز جديد

شركة Apple أطلقت خدمتها الخاصة لبث المحتوى الرقمي، مع أفلام وأفلامٍ وثائقية ومسلسلات أيضًا، يتم تحديثها باستمرار مع إمكانية الوصول إليها عن طريق اشتراك شهري، الخدمة انطلقت يوم البارحة 1 نوفمبر، مع عام كامل مجاني لكل من حصل أو سيحصل على جهاز جديد من الشركة.

كيف تحصل على عام مجاني في خدمة Apple TV+؟

أولا، تأكد من حصولك على جهازٍ جديد من الشركة مباشرة من إحدى متاجرها، أو من وكيل معتمد، كل جهاز تم شراؤه بعد تاريخ 10 سبتمبر يُمكن لصاحبه الاستفادة من هذا العرض، بشرط التواجد في واحدة من البلدان المئة التي تشملها الخدمة ومن ضمنها دول الشرق الأوسط.

العرض يشمل أجهزة iPhone، iPad، iPod touch وكذلك أجهزة Apple TV وMac التي تحتوي على تحديث 13.2 لأنظمة iPadOS، tvOS و macOS Catalina.

  • قم بتشغيل جهازك الجديد واتصل باستخدام حساب Apple ID.
  • افتح تطبيق Apple TV (حمّله إن لم يكن متواجدًا) لكن تأكد من أن جهازك تم شراؤه بعد التاريخ الموضح أعلاه، أنه جديد بالكامل ويعمل على التحديث الأخير.
  • سيتم اقتراح تفعيل العرض لك مباشرة عند فتح التطبيق، ما عليك سوى الموافقة عليه وتفعليه.
  • إن لم تجد شيئًا فالشركة تدعوك لزيارة هذه الصفحة للتأكد من توفره.

اعلم أنه لديك 3 أشهر فقط للاستفادة من العرض بعد تشغيل الجهاز وإلّا سيضيع منك، إن كنت تمتلك جهازًا حصلت عليه بعد تاريخ 10 سبتمبر فالثلاثة أشهر تبدأ من الأول من نوفمبر.

يُمكنك مشاهدة المحتوى سواء عبر التطبيق، أو من خلال المتصفح عبر الموقع.

إن لم تكن تمتلك جهازًا جديدا وتريد تجربة الخدمة، فالموقع يُقدم لك 7 أيام مجانية، وبعدها يُمكنك أن تدفع 5 دولار للمحتوى الكامل بشكلٍ شهري.

المزيد
متصفح Google Chrome سيُغير طريقة تعامله مع طلبات إرسال الإشعارات