#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

واجهة Huawei الجديدة EmotionUI 5.0 يتم تحديثها للأفضل

[wp_ad_camp_1]

تصدرت الشركة الصينية Huawei فى أسواق الهواتف المحمولة وأصبح لها شعبية كبيرة فى الصين فهى فى المركز الثالث بين نظرائها وأما عالميا فأن شعبيتها تزيد بشكل سريع وأصبحت هواتفها تنافس كبري شركات هواتف المحمول عالما مثل سامسونج وأبل .
ومثل العديد من شركات المحمول الآخرى القائمة على نظام الأندرويد, فإن شركة Huawei لها واجهتها المميزة لها, الخاصة بنظام الأندرويد والتي أصبح لها شعبية كبيرة في الأونة الأخيرة. والآن يبدو أنه سيتم تحديثها مما قد يحدث تغييراً كبيراً .

وفقاً للشائعات التي وردت, فإن شركة Huawei تعمل الآن على ترقية رئيسية جديدة لنظام التشغيل. النسخة الجديدة من واجهة Emotion UI ستحمل الإصدار EmotionUI 5.0 ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه النسخة في وقت ما خلال خريف هذا العام. وبالنظر إلى الواجهة الحالية EmotionUI 4.1 وسابقاتها, فإن هذا الإصدار الجديد يبدو أنه سيشكل تحولاً كبيراً للشركة, التي أختارت أن تجعل القوائم أكثر تطوراً وتقدماً وأقل تعقيداً.gsmarena_003

[wp_ad_camp_3]

كما أوضح السيد Li Changzhu رئيس قسم الأجهزة المحمولة بشركة Huawei أن هذه الواجهة الجديدة ستكون سهلة الأستخدام مما سيجعلها تحظى على شعبية كبيرة لدى العملاء, ولكن في نفس الوقت لن تأتي هذه البساطة على حساب الوظائف الخاصة التي تتميز بها الشركة والتي ترضي المستخدمين.
جدير بالذكر أن شركة Huawei قد قامت في العام الماضي بتعيين Abigail Sarah Brody والتي كانت تشغل منصب المديرة الإبداعية السابقة في شركة Apple , حيث أنها وضعت وصممت العديد من المنتجات المميزة وابرزها الإصدار الأول من iPhone وكذلك iOS1. تخرجت السيدة برودي من كلية الفنون مركز التصميم في باسادينا, كالفورنيا, وهي واحدة من اكبر كليات التصميم بالولايات المتحدة الأمريكية. كما انها شغلت منصب نائب رئيس التصميم العالمي في موقع eBay/Pay Pal .gsmarena_002

قامت السيدة برودي بقيادة فريق مكون من 80 مصمم ومطور للقيام بعمليات التصميم وتحسين الشكل والواجهات لشركة هواوي.
تعيين السيدة برودي هو جزء من جهود متواصلة لتوظيف أعلى درجة من المواهب من جميع أنحاء العالم مع نمو الشركة و كذلك ريادتها في سوق الالكترونيات الاستهلاكية العالمية.
لذا هل ترغب بأن يكون الإصدار EMUI 5.0 أشبه بنظام الأندرويد العادي، أم أنك تفضل أن تضع هواوي لمستها الخاصة والمميزة عليه؟ شاركنا رأيك.