#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات.. هاتف Mate 9 يصل لـ 1300$ وسيأتي بكاميرا عالية الدقة

[wp_ad_camp_1]

أيام قليلة تفصلنا على مؤتمر هواوي، والتي ستعلن فيه عن أهم إصداراتها من بينها هاتف Mate 9 و Mate9 Pro وستكشف عن أهم التفاصيل عن حقيقة ما راج في التسريبات التي أطلقتها المواقع التقنية العالمية، ومن بينها التسرييات الأخيرة التي أتت بتفاصيل جد مهمة من بينها سعر الهاتف و بعض خصائصه التقنية.
وحسب التسريبات فإن هاتف Mate 9 سيأتي بكاميرتين من الخلف تستخدمان نفس العدسة الثنائية من لايكا Leica Summarit H 1:2.2/27 ASPH التي وضعتها هواوي في هاتف P9.
إضافة أن إحدى العدستين لديها حساس للألوان والثاني أحادية اللون لإعطاء صور أفضل مع ميزة الألوان المدى الديناميكي HDR. أما من ناحية الدقة فالعدستين ستكونان بدقة 20 و 12 ميغابكسل على التوالي، إضافة أنها تمتاز ب4 مستويات من التقريب البصري، وقد إختارت شركة هواوي إستعمال عدستين لتحافظ على سماكة الهاتف وذلك للتغلب على مشكل إضافة مساحة كبيرة للعدسة بسبب زيادة مستوى تقريب البصري والذي سيؤثر على سماكة الهاتف.
وقد ركزت شركة هواوي في الهاتفيين على خصائص التقنية للكاميرا لإضاءة أفضل في الليل أو في أماكن منخفضة الضوء وقد زودت الكاميرا الخلفية بفلاشين LED إضافة إلى أن الهاتف يمتاز بمنفذ USB-C و منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية.
وكشف حساب evleaks الشهير عن تسريبات حول سعر الهاتف والذي سيكون جد مرتفع والذي يبلغ 1300 دولار، ويعتبر أغلى هاتف في هواتف اندرويد الرائجة لهذه السنة .
ويشار أن هاتف سيأتي بخصائص متوقعة كالتالي
• شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش
• معالج HiSilicon Kirin 960
• الذاكرة العشوائية 6GB
• الذاكرة الداخلية 256GB
ويعمل الهاتف بنسخة أندرويد نوجا وتدعم منصة الواقع الافتراضي Daydream.، ويشار أن الهاتف الجديد سينافس الهواتف الرائجة لهذه السنة نظرا لخصائصه العالية الجودة رغم إرتفاع سعره، في إنتظار موعد مؤتمر هواوي الذي سيعقد في 3 نوفمبر والتي ستؤكد لنا صحة التسريبات التي سنوافيكم بها عند الإعلان عنها رسميا.