#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#آبل تمنحك فرصة لاقتناء #ايفون_6اس مجدد بسعر مخفض

[wp_ad_camp_1]

تجربة جديدة تطلقها شركة آبل لترويج هواتفها عبر إمتيازات مغرية، وذلك لزيادة مبيعات هواتفها الذكية وتعتبر هذه التجربة لأول مرة تقوم بها شركة آبل لببيع هواتف الآيفون المجددة على متجرها الإلكتروني ويشار أن التخفيضات تصل إلى 15% مقارنة بالهواتف الجديدة .
فمثلا يباع آيفون 6 اس بلس بنسخة 64 غيغابايت بسعر 589 دولار للون الوردي، ونسخة 16 غيغابايت بسعر 529 دولار للون الفضي. بينما هاتف أيفون 6 اس 16 غيغابايت متاح بسعر 449 دولار. إجمالاً الخصم يصل إلى 110 دولار.

capture-6
ويشار أن هذا الخصم طبق فقط هاتفي آيفون 6 اس و 6 اس بلس كنسخ مجددة متاحة بسعر أرخص من الجديدة، حيث من المنتظر أن تطبق على هواتف أيفون الأخرى في حالة نجاح التجربة، وزيادة الإقبال علبها، كما أن شركة آبل تمنح ضمانة لمدة سنة على الهاتف المجدد إضافة أنه يتوفر على بطارية أصلية جديدة وجسم خارجي جديد.
ونجد أن هذه التجربة كانت قد طبقتها شركة ابل سابقا على الماك والآيباد والماك بوك وحتى أكسسوارات الماك، إضافة إلى أن أيفون الان الذي يدخل إلى تشكيلة الأجهزة المتجددة للشركة.
فإذا أردت شراء هاتف آيفون وميزانيتك لا تتحمل شراء هاتف جديد، فإن الهواتف المجددة خيار مناسب لك، خصوصا أنه يأتي بمميزات مثل الهاتف الجديد، وتعتبر فرصة ثمينة لمجبي أيفون حول العالم، كما سيوفر عليك شراء هاتف آيفون الجديد والذي يآتي بثمن مرتفع، ما عليك سوى إستغلال الفرصة وشراء أيفون مجدد .فهو يعبر ربح لك وشركة آبل التي تعتبر الايفون مصدر دخل جيد كونه الجهاز الأكثر إنتشاراً وبهذا سيصل الجهاز إلى شرائح جديدة من المستخدمين لطالما أرادت إستهدافهم آبل.