in ,

براءة إختراع لجهاز إلكتروني ذو شاشة قابلة للسحب والطي قادم من #آبل

حصلت العملاقة آبل على براءة إختراع لجهازها الإلكتروني الذي يضم شاشة عرض قابلة للطي والسحب، حيث تقدمت  بتسجيل طلبيها منذ شهر أغسطس 2015 في مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية بأمريكا.
وكشفت آبل عن بعض تفاصيل الجهاز، حيث أوضحت أنه يتكون من شاشة مرنة وقابلة للطي، وعلى جانبيها يوجد زوج من العلب ذو شكل أسطواني. أيضا يمكن للمستخدم أن يقوم بسحب الشاشة المطوية من إحدى هاتين العلبتين الموجودة على الجانب ويمكن أيضا تثبيتها في وضع مفتوح عن طريق شرائح تتواجد خلفها.


وحسب ما جاء في براءة الإختراع لجهاز آبل، فإنه يمكن  كذلك تثبيت العلبتين مع بعضها البعض عند طي شاشة الجهاز، حيث تتوفر على أجزاء مغناطيسية، وتحتوي أحد العلبتين على أسطوانة دوارة ومن خلالها يمكن فتح شاشة أو طويها.
هذا وأشارت شركة آبل أن الجهاز يضم العديد من المكونات من بينها سماعات للصوت وأيضا للكاميرا بالإضافة إلى ميكروفون، حيث قامت بتثبيتها في إحدى العلبتين، أيضا يمكن إستخدام هذه العلبة لتثبيت أسلاك التوصيل والبطارية.
وأشارت ابل كذلك أنه من الممكن أن تستخدم في هذا الجهاز شاشة OLED، أيضا لمحت شركة آبل أن هناك إمكانية إستخدام براءة إختراع لصناعة هواتف ذكية وحواسيب لوحية أو محمولة.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

إصدار جديد من نظارة الواقع الإفتراضي قادم من ال جي بتعاون مع Valve

تسريبات جديدة تكشف عن المزيد من الموصفات لهاتف Galaxy S8 القادم