0
3 shares

لا يزال أيفون 7 يتهافت عليه العديد من عشاق أيفون، حيث لا يزال يحقق ملايين الدولارات في المبيعات وذلك للعديد من المميزات وخصائص التي تجعله مطلوب بشكل كبير، في هذه التدوينه سنطرق إلى خمسة أسباب تجعلك تشتري أيفون 7 خصوصا أنه بكل بساطة يُمكننا القول أنه يلبي متطلبات السوق العالمية، وذلك من حيث أداء المعالج، الكاميرا، الذاكرة السعة التخزينية الأساسية.
سماعات لاسلكية جديدة:

airpods-iphone-7-renders
إعتمدت شركة أبل تقنية متطورة، حيث جاءت بسماعات جد رائعة وبشكل مختلف تماما،حيث تعمل بتقنيات ومعالج w1 الذكي، والذي يؤهلها لتعمل لأزيد من 5 ساعات ويمكن شحنها .
مقاوم للماء والغبار:

iphone-7-waterproof
يعتبر أيفون 7 أفضل الهواتف أبل من حيث خاصية مقاومة الماء، حيث يمكنه أن يبقى فترة طويلة تحت الماء، خصوصا أنه يأتي بمعيار IP67 والتي تعطي لهاتف أيفون 7 أفضلية على العديد من هواتف الجديدة والتي تشتغل بنظام أندرويد والتي تحمل القليل من هذه الميزة رغم خصائصها العالية الجودة.
إعادة تصميم الكاميرات بالكامل:

iphone-7-plus-hajek
طورت شركة ابل كاميرا أيفون 7 وأدخلت بعض التحسينات والمميزات من خلال سرعة التصوير، حيث أنها  تصل إلى 60 لقطة في الثانية، إضافة أنها جاءت بعدسة كبيرة جديدة من نوعها كما أن الكاميرا الخلفية مزدوجه العدسات في حين نلاحظ إختلاف في تصميمها مقارنة مع الإصدارات هواتف أيفون حيث نجد اختلافا خصوصا في ازدواجية العدسات في كاميرا الخلفية.
البطارية:

%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86-7

يمتلك هاتف أيفون 7 بطارية صغيرة الحجم، وتأتي سعة بطارية أيفون 7 أكبر بـ 14% مقارنة            ببطارية أيفون 6، حيث تصل سعتها 2900 ميلي أمبير،نظرا لان شركة أبل إستخدمت معالجا جديدا وشاشة معدلة تسمح بسطوع أكبر في الإضاءة مما يجعلها تستهلك طاقة البطارية، مما دفع شركة أبل من زيادة سعة البطارية لتناسب خصائص الهاتف .
أداء المعالج:

381555fe-161c-4c9a-80b5-f9cb70d354b1
إستعانة شركة أبل بمعالج أقوى و أكبر في هاتفها آيفون 7، ويتيح المعالج القيام بعمليات أكثر والإستجابة إلى العديد من الأوامر المعقدة في الوقت نفسه يعتبر معالج A10 Fusionرُباعي الأنوية الذي يشتغل به أيفون 7 أحد مميزات الفريدة من نوعها في الهاتف ،حيث يقدم خصائص نواتين للعمل بأفضل أداء مُمكن High-Performance حيث تُستخدم النواتين لإتمام المهام المُعقّدة التي تتطلب مُعالجة كبيرة مثل الرسوميات في الألعاب.


آسية الزمامط