#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تطبيق BBM جاهز وقد يتوفر في أي وقت

[wp_ad_camp_1]

بعد أن أُطلق تطبيق المحادثات BBM والموجه من شركة BlackBeery لمستخدمي أنظمة التشغيل المنافسة Android و iOS ظهرت مجموعة من المشاكل والتي واجهت مستخدمي النسخ التجريبية من التطبيق على  نظام الـ Android ، وذلك ما اضطر الشركة لسحب التطبيق وإيقاف عمليات التفعيل لخدمة التواصل الفوري ؛ لم يطل الأمر حتى عادت الشركة بسلسلةٍ من التصريحات عبر حسابها في تويتر BBM@ وتوضيح استمرارها في العمل على إنهاء التطبيق في فرصة قريبةٍ لم تُحددها الشركة.

في الأسبوع الماضي صرح بعض المطورين والمنضمين لفريق إختبارات التطبيقات على مايعرف بـ BlackBerry Beta Zone بأن التطبيق صدر لهم بنسخته التجريبيةِ الثانية مع تعديلات على واجهته وخدماته بالإضافة لحل المشاكل الموجودة في الإصدارات الأولى.

[wp_ad_camp_3]

أحد مدراء الشركات صرح بالأمس بأن التطبيق باتَ جاهزًا للطرح بشكلٍ رسمي في أي وقت ولا يستبعد توفره خلال الأسابيع القليلة القادمة ؛ كما صرح أحد المطورين (تصريح غير رسمي) بأن التطبيق سيتوفر خلال الشهر الجاري وقبل دخول شهر نوفمبر مايعني بأن التطبيق قد يتوفر خلال ١٥ يومًا.

إن كنت مهتمًا بقراءة ما مضى من الأخبار بإمكانك العودة لخبر تعطيل الخدمة عن تطبيق أجهزة الـ Android وما تلى ذلك من تفاصيل حول الأسباب المؤدية لهذا الإيقاف وبعض من تصريحات الشركة في مقالنا السابق من هـنـا أو التوجه لأسفل الصفحة وقراءة بعض المواضيع ذات العلاقة