#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

استمرار الخسائر لقسم هواتف الذكية لـ LG للربع الخامس على التوالي

[wp_ad_camp_1]

فى العامين الأخيرين كافحت شركة LG للنهوض بهواتفها الذكية ، وتحاول مجابهة شركات الصدارة فى مبيعات المحمول أمثال Samsung .
على عكس التوقعات هاتف G5 LG لم يكن يحظى بشعبية كبيرة بعد. و للأسف، لم يظل الجهاز حتى يصل إلى مستوى التوقعات المطلوبة ، في Q2 2016 يقال أن شركة LG فقدت أكثر من 84 مليار دولار.
بلغت مبيعات إل جي 2.2 مليون وحدة فقط، في حين محاولته للوقوف أمام Galaxy S7 و Galaxy S7 edge ، فضلا عن المنافسين الجدد فى السوق مثل Huawei و HTC. ووفقا لتقارير LG المالية للربع الثاني من عام 2016 توضح استمرار خسائر قسم الهواتف للربع الخامس على التوالي .
ولكن شركة LG كبيرة بما فيه الكفاية لتقف من جديد وتستعيد عافيتها ،وفى ايديها العديد من الوسائل المختلفة لذلك ، وبالتالي فإن الشركة لا تزال تتوقع تحقيق الربح فى أعلى مستوياته خلال العامين قادمين ،قد حان الوقت لتغييرات جذرية داخل قسم الهواتف الذكية لدي LG .
فقد بدأت الشركة بإتخاذ بعض التغييرات بالفعل فى المشهد التنفيذي وكذلك إنشاء مكتب لإدارة البرامج للمساعدة فى إنقاذ سفينة LG التي قاربت على الغرق .
ربما تكون هذه التغيرات جاءت بعد فوات الأوان فمنذ ان بدأت مبيعات هواتف الذكية للشركة بالإنخفاض 7 درجات فأصبحت حصتها فى اسواق الهواتف لا تتعدى 4% فى الأسواق العالمية .
نتمنى فى الأشهر القليلة المقبلة أن تستطيع LG تطرح الهاتف ذكي الذى تعمل عليه بشكل أفضل مما سبق ويحدث هزة فى منافسة الاسواق العالمية .