تسريب صفات هاتف Sony القادم Xperia XR

تسريب صفات هاتف Sony القادم  Xperia XR

يوم جديد آخر قد يعني تسريب لهاتف ذكي آخر. ظهرت سوني إريكسون مرة أخرى في قائمة التسريبات الخاصة بالهواتف الذكية، وهذه المرة بجهاز Xperia XR، وهذا جهاز نعتقد أنك يجب ان تكون على دراية به.
في نفس هذا الوقت من العام الماضي ظهر الهاتف الذكي Sony F8331 قبل الإعلان عنه عن طريق تسريب العديد من الصور له، وهاهي الآن شركة سوني تواجه نفس الموقف مرة أخرى بعد قيام المدون الشهير (@onleaks) على حسابه على تويتر بنشر نموذج تصميم الهاتف الجديد Sony Xperia XR وبعض مواصفاته وصور خاصة به قبل الإعلان عنه وإصداره الرسمي الذي من المفترض أن يحدث أثناء المعرض التكنولوجي IFA 2016 في برلين.Sony-Xperia-XR-smartphone

من خلال المعلومات المسربة، فإن هاتف Xperia XR سيأتي ب :

¤ شاشة Full HD بقياس 5.1 إنش

¤ معالج snapdragon 820

¤ مدعوماً ب3 جيجابايت كسعة لذاكرة الوصول العشوائي RAM .

¤ كاميرا في الواجهة الخلفية دقتها 21 ميجابيكسل، وأخرى في الواجهة الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل .

¤ بالإضافة إلى مدخل USB Type-c .

وحسب ماتم ذكره عن الهاتف فإنه سيحتوي على سماعتين في الجهة الأمامية له، وكعادة سوني فإن قارئ البصمة سيكون مدمج مع زر الطاقة.

لا يخفى على أحد أن شركة سوني مرت بأوقات صعبة حتى أثبتت قوتها في عالم الهواتف الذكية، ولكن يبدو انهم ليسوا بهذه القوة في مايخص تسويقهم للمنتجات الخاصة بهم، ونحن نأمل أن يتم علاج هذه الثغرة في أقرب وقت.

في انتظار معرفة سعر الهاتف الجديد Xperia XR عند إعلانه رسمياً لنوافيكم به على الفور، ولكن الآن أخبرنا عن رأيك في مواصفاته الأولية؟

About The Author