صور مسربة لنسخة محدثة من هاتف Xperia XA المرتقب من #سوني

صور مسربة لنسخة محدثة من هاتف Xperia XA المرتقب من #سوني

كشفت التسريبات خلال الأيام الماضية عن الهاتف المحدث لشركة سوني، حيث أشارت أنها تخطط لإطلاق هاتف Xperia XA المحدث والذي سيطرأ عليه بعض التغييرات البسيطة، لكن خلال هذا الأسبوع ظهرت صور الهاتف المرتقب لشركة سوني.

وأكدت المصادر أن شركة سوني تستعد لإطلاق إصدارها الجديد التي ينتمي لسلسلة Xperia X والذي من المتوقع أن يأتي إما بإسم Xperia XA2 أو Xperia XB، ومن خلال الصور المسربة التي تم أخدها من مقطع فيديو ترويجي للهاتف والتي تظهر تصميم الهاتف الذي سيأتي بدون زر الطاقة المادي، حيث من الممكن أن يتم الإستغناء عن ميزة مستشعر البصمة في هذا الإصدار المحدث، من جهة أخرى تم إستبدال منفذ micro USB بموصلات USB من نوع ِC، ، بالإضافة أن هناك فتحة في الجهاز السفلي للشاشة والتي لا نجدها في مع النموذج الأصلي Xperia XA، حيث من المتوقع أن تكون مكبرات صوتية ستريو. ويشار أن التسريبات أكدت أن الهاتف متوفر في ثلاث ألوان “الأزرق، الأرجواني،الأحمر.


بالتأكيد هناك عدد من المواصفات التقنية للهاتف المحدث لم يتم الكشف عنها حالياـ لكن حسب هذه التسريبات يتوقع أن تكشف شركة سوني عن هذا الهاتف المرتقب في مؤتمر العالمي للجوال 2017 الذي سيعقد في الشهر المقبل في بلشلونة .

About The Author